أبو تريكة يتحدث عن برأئتة
أبو تريكة يتحدث عن برأئتة

بناءً علي ما تم كتابتة في بعض المواقع الألكترونية عن محمد أبو تريكة بعد براءة من دعم الإرهاب الأمر الذي أشعل مواقع التواصل الإجتماعي اليوم وجميع المواقع الألكترونية خصوصاً وان أبو تريكة يمتلك شعبية كبيرة للغاية في مصر كونة كان موجدوداً في النادي الأهلي المصري.

وفي سياق متصل فقد قام الأسطورة المصري محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني المصري في الفترة السابقة بالتعليق على الأنباء المتداولة في مختلف مواقع التواصل الإجتماعي الساعات السابقة ، وذلك بخصوص الحكم الصادر من محكمة النقض المتمثل في برائته ورفع اسمه من قوائم الإرهاب.

براءة أبو تريكة من دعم الإرهاب تشعل السوشيال ميديا

وفي ذلك الصدد فقد كان مهاجم النادي الأهلي ومحلل شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية في الوقت الحالي غير قادر على العودة إلى مصر في السنوات الماضية، بسبب اتهامه بالعديد من القضايا المتعلقة باشتراكه في أعمال إرهابية بعد عام 2012، إلا أن محكمة النقض أقرت في نهاية المطاف بحكم براءة الماجيكو من أي قضايا منسوبة إليه.

 أبو تريكة يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي بعد برائته من جميع التهم

علي الجانب الأخر فان مواقع التواصل الاجتماعي تشتعل بأنباء براءة أبو تريكة من تهم دعم الإرهاب ورفع اسمه من قوائم ترقب الوصول.. محكمة النقض لم تصدر أي بيانات رسمية.. والماجيكو يثير التساؤلات بمنشور غامض.

من ناحية أخري فقد أشعل محمد أبو تريكة، نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني، مواقع التواصل الاجتماعي وتصدر محركات البحث على مدار الساعات الماضية، بسبب أنباء تزعم صدور قرار قضائي من محكمة النقض بإلغاء إدراج اسم اللاعب، من على قوائم الإرهاب، براءته من كل التهم المنسوبة إليه بدعم الإرهاب.

أول رد فعل من أبو تريكة بعد برائته ورفع اسمه من قوائم الإرهاب

وبالفعل فقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الصفحات ذات الشعبية الكبيرة للغاية في مصر، إن محكمة النقض نفت تهمة دعم الإرهاب عن أبو تريكة بموجب حكم قضائي صادر الثلاثاء، حيث يحاكم لاعب المنتخب المصري السابق منذ عدة سنوات بتهم دعم وتمويل أنشطة جماعة الإخوان في مصر، من خلال شركة سياحة تعود ملكيتها له.