نادي الأهلي السعودي
نادي الأهلي السعودي

كشفت تقارير صحفية في المملكة العربية السعودية صباح اليوم عن مفاجأة صادمة من العيار الثقيل لكافة جماهير شاق نادى الأهلي السعودي وجماهير نادي أهلى جدة قبل موعد استئناف مسابقة دورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.

وأعلنت رابطة دوري كاس الأمير محمد بن سلمان ى، فى بيان رسمى، عودة مسابقة دورى الاضواء للمحترفين يوم 4 أغسطس القادم على أن يختتم الموسم يوم 9 سبتمبر.

وفي سياق رياضي فقد كتبت أحدي الصحف السعودية  ، وذلك نقلا عن أحمد الجابرى أحد الإعلاميين في المملكة العربية السعودية الذى نشر تغريدة عبر صفحته عبر موقع الغريدات القصيرة "تويتر"، بأن عدم خوض نادي أهلي جدة السعودي تدريباته أمس بسبب اكتشاف حالة فيروس كورونا جديدة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وفي ذاك الصدد ولقد شدد الموقع أن الأهلى السعودى اكتشف خبطة لاعب وسطه البوسنى ألفيس ساريتش بفيروس كوفيد 19 المستجد، وشرح الجابرى أن ساريتش خالط الصربى فلادان ميلوفيتش المدير الفنى للنادى الإقليمي، وعددا من لاعبى النادي الأضخم لرياضة كرة القدم.

علي المنحى الأخر فدق كانت تقارير صحفية قد بينت واظهرت عن حظر البرازيلى جوزيف دى سوزا لاعب محلي جدة السعودي من السفر إلى المملكة العربية المملكة السعودية حتى الآن اكتشاف إصابته بفيروس كوفيد 19 أثناء تواجده بمحل مولده فى البرازيل.

علي الناحية الاخري فدق أخضع إقليمي جدة السعودي جميع لاعبيه الموجودين فى العاصمة السعودية الرياض عاصمة السعودية لمسحات الكشف عن فيروس Covid 19، فى خطوة تستهدف استئناف التمرينات، التى توقفت الأسبوع الماضى في أعقاب عودتها بيوم شخص إثر انتشار فيروس كوفيد 19 الخطير الذى تتسبب في فى موت ورض الملايين بخصوص العالم.

تجدر الدلالة الي أن الصربى فلادان ميلوفيتش، مدير فني الأهلى، تقبل على مورد رزق مرحلة كاملة "اليوم التام" في مدينة جدة تحضيرا لمتابعة بطولات السيزون الرياضى الحالى عقب محفل مع الجهاز الإدارى للنادي الذى أوضح المعوقات التى واجهها بخصوص التنسيق لإقامة معسكر فى واحد من المقار المملكة العربية المملكة السعودية من ناحية إدخار ترتيب المنزل الموائم بجوار فرصة التنسيق لإقامة ماتشات تجريبية.