جنش يحفز اللاعبين ويرفع من روحهم المعنوية
جنش يحفز اللاعبين ويرفع من روحهم المعنوية

لاقى ظهور محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى نادى الزمالك فى القائمه النهائيه لماتش السوبر الافريقي امام نادى الترجى الرياضى التونسي استحسان وتفائل كبير لدى مشجعين نادى الزمالك المصرى وخصوصا ان الحارس المصرى يتمتع بشعبيه جارفه لدى جمهور النادى القاهرى وكان غياب الحارس المصرى نتيجه اصابته اصابه شديده اثناء مران المنتخب المصرى أثناء الاستعداد لخوض بطوله الامم الافريقية التى كانت تقام بالقاهره واستطاع المنتخب الجزائرى الفوز بها وكانت اصابته عباره عن قطع فى وتر اكيليس ادت لغياب الحارس المتألق من شهر شهر يونيو الماضى الى يومنا هذا.

يعد محمود عبد الرحيم جنش احد اهم النجوم التى كان لها تأثير بارع فى فوز الزمالك ببطوله الكونفدراليه العام الماضى وذللك لمساهمته فى الحفاظ على شباك فريقه فى عديد من المباريات وخصوصا التى كانت تقام خارج القاهره ولكن على الرغم من ذلك يعد اشراك محمود عبد الرحيم جنش فى مباراه مصيريه لنادى الزمالك مجازفه فنية كبيره لدى الفرنسى باتريس كارتيرون .

اهميه جنش الفنيه والقياديه داخل الملعب

يلعب جنش، دورا قياديا داخل وخارج الملعب مع لاعبي الزمالك، وهي أحد أبرز صفاته بخلاف قدرته الهائلة على العودة في أحلك الظروف للمشاركة دون أن يظهر أي تأثر.

ودائما ما يعقد الحارس الدولي، جلسات تحفيزية مع اللاعبين أثناء المعسكرات خصوصًا في المباريات المهمة، وهو ما يحتاج له الجهاز الفني، لرفع الروح المعنوية للاعبين.

يسعى الفرنسي كارتيرون، لاستغلال حارسه الدولي جنش إذا وصلت المباراة لركلات الجزاء الترجيحية، لما يتميز به من قدرات فنية كبيرة وقدرته على قراءة المنافسين في ركلات الجزاء بالاضافه لثباته الانفعالى.

وقاد جنش، الزمالك لأكثر من بطولة بفضل تصديه لركلات الترجيح، والتي كان آخرها بتصديه لركلتي ترجيح في السوبر المصري أمام الأهلي خلال المباراة التي أقيمت بأبو ظبي.عام 2017 بالاضافه لبطولتى كأس مصر فهو حارس من تراز فريد وله الكاريزما الخاصه به نتمنى رجوعه مره اخرى نظرا لاحيتاج المنتخب المصرى لعودته.