المدرب السويسري كريستيان جروس
المدرب السويسري كريستيان جروس

بعد رحيل كارتيرون مُنذ ساعات، أطلق جمهور نادي الزمالك المصري، هاشتاق على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر»، للمطالبة بتعيين المدير الفني السابق السويسري كريستيان جروس، كمدير فني لفريق كرة القدم بالقلعة البيضاء، خلفا للمدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، عقب تقدمه بإستقالته مُنذ ساعات ودفع الشرط الجزائي في العقد المُبرم بين النادي والمدرب.

هاشتاق رجعوا جروس فورا يتصدر موقع تويتر

وفور إعلان الفرنسي كارتيرون عن فسخ العقد من طرف واحد، قامت جماهير نادي الزمالك أطق هاشتاج في الحال لمطالبة إدارة الزمالك برئاسة المستشار «مرتضي منصور»، بإعادة المدرب السابق جروس، من أجل قيادة الفريق فنيا قبل إستكمال البطولة الأفريقية.

وجب الإشارة أن المدرب السويسري جروس، نجح في قيادة الزمالك للفوز ببطولة الكونفدرالية الإفريقية في العام الماضي، وقدم الزمالك معة مستوى فني مميز للغاية خل البطولة الماضية، ولكن حصل سوء تفاهم بينه وبين إدارة الزمالك في هذا الوقت، الأمر الذي ترتب عليه إقالته من قبل الإدارة.

كما نجح المدرب السويسري في قيادة القلعة البيضاء للحصول على كأس السوبر المصري السعودي في عام 2018، حيثُ نجح في الفوز على نادي الهلال السعودي، الذي كان يعد الأقوى في آسيا في هذا الوقت.

بعدها أنتقل السويسري لقيادة نادي الأهلي السعودي ولكن لم تكلل بالنجاح هذه المرة، وتم إقالته سريعا من قيادة الفريق السعودي.

كارتيرون يدفع الشرط الجزائي ويفسخ عقده مع الزمالك

أشار أحد المصادر المطلعة من داخل النادي، والموثوق منها، بأن إدارة الزمالك فوجئت بحضور الفرنسي كارتيرون إلي النادي، ومعه مبلغ ربع مليون دولار، قيمة الشرط الجزائي في عقدة، وحاول أعضاء مجلس الإدارة إقناع المدرب بالاستمرار حتى نهاية البطولة الأفريقية، ولكن فوجي المجلس بإصرار المدرب علي الرحيل.