كمال القلصي مدرب نادي الترجي التونسي
كمال القلصي مدرب نادي الترجي التونسي

بعد قرار إيقاف المدير الفني لنادي الترجي التونسي "معين الشعباني" من قبل الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" ، بسبب أحداث مباراة الذهاب الماضية في دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت علي ملعب أستاد "القاهرة الدولي"، وأنتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للترجي.

حيث أعلن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم عن عقوبات مباراة الذهاب، من جانب الجهاز الإداري والفني واللاعبين من نادي الترجي التونسي، في المباراة الماضية للفريق ضد نادي الزمالك.

عقوبات الإتحاد الأفريقي "الكاف" علي نادي الترجي التونسي

وفي هذا الصدد، فقد قامت لجنة الإنضباط بالكاف بإيقاف كلآ من "خليل شمام" كابتن الفريق التونسي لمدة 6 مباريات، وإيقاف عبد الرؤوف بن غيث لمدة 4 مباريات، وإيقاف المدير الفني "معين الشعباني" لمدة 4 مباريات، بالإضافة إلي أيفاق مساعده "مجدي التراوى" نفس المدة، مع عقوبة مالية ضد النادي التونسي تقد بحوالي 160 ألف دولار، بناء علي تقرير حكم المباراة.

كمال القلصي مديرآ فنيآ للترجي ضد الزمالك بعد إيقاف معين الشعباني

وفي السياق ذاته، فقد قرر نادي الترجي التونسي في بيان له اليوم قبل المباراة المرتقبة للفريق ضد الفارس الأبيض "الزمالك" بتعين "كمال القلصي" للجلوس علي رأس القيادة الفني من ملعب المباراة بدلآ للمدير الفني الموقوف "معين الشعباني: والتي من المقرر أن تقام غدآ الجمعة علي ملعب "الملعب الأولمبي برادس" ضمن مباريات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2019/2020.

وجب الإشارة إلي أن "كمال القلصي"، يعد من ابناء النادي الأفريقي التونسي، حيث قام بقيادة نادي الأفريقي منذ سنتين، وأستطاع تقديم مباريات ممتازه مع الفريق، ولكنه تقلد منذ فترة منصب في قطاع الناشئين، ويعد القلصي من المدربين أصحاب فكر تدريبي ممتاز.

https://www.youtube.com/watch?v=VeqxO43yyKc