المان يونايتد يهزم تشيلسي في الدوري الانجليزي
المان يونايتد يهزم تشيلسي في الدوري الانجليزي

خاض فريق مانشستر يونايتد مباراته أمس أمام فريق تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج وتمكن من هزيمته بثنائية نظيفة في عقر داره.

حيث أحرز أنطوني مارسيال وهاري مغواير لينتصر المان يونايتد بهدفين نطيفين على مضيفه تشيلسي في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم أمس الاثنين ويقترب من المربع الذهبي للمسابقة.

وخلال مباراة متكافئة نوعا ما، حتى وإن لم تكن شيقة، استغل فريق المدرب أولي جونار سولشاير الفرص، في حين أضاع فريق تشيلسي العديد من الفرص السانحة.

وقد استهل اللاعب مارسيال التسجيل بضربة رأس متقنة قبل الاستراحة بعد كرة عرضية من آرون وان بيساكا ليتقدم الفريق الزائر بهدف في الشوط الاول، وهذا أول هدف لليونايتد في أربع مباريات بالدوري.

وتابع المدافع مغواير الهدف الثاني خلال الدقيقة 66 بضربة رأس ثوية موجهة بعدما أفلت من رقابة أنطونيو روديغر وقابل ركلة ركنية نفذها زميله المنضم حديثا البرتغالي برونو فرنانديز.

هدفين ضائعين لنادي تشيلسي

وأحرز فريق تشيلسي هدفين ألغاهما حكم الفيديو المساعد، إذ هز كيرت زوما الشباك بعد ركلة ركنية في الدقيقة 54 وألغي الهدف بسبب وجود خطأ.

في حين توقع البديل أوليفييه جيرو أنه قلص الفارق بضربة رأس من مدى قريب في الدقيقة 77 لكنه كان في موقف تسلل بفارق ضئيل جدا.

جدير بالذكر أن تشيلسي تجمد عند المركز الرابع بعد خسارته المؤلمة، متقدما بنقطة يتيمة على فريق توتنهام هوتسبير خامس الترتيب، ويستقبل تشيلسي منافسه توتنهام يوم السبت القادم.

في نفس الوقت يتخطى اليونايتد فريق بثلاث نقاط.