تشلسي يقهر توتنهام
تشلسي يقهر توتنهام

المختصر - نادي تشلسي الانجليزي يفوز علي فريق توتنهام بنتيجة 2-صفر خارج ملعبه ، بعد مباراة كانت متكافئة في شوطها الاول ، لتكون اكثر ندية في الشوط الثاني من المباراة .

المختصر - حيث قد عاد فريق نادي تشلسي إلى مستواه في الوقت المناسب ليهزم فريق نادي توتنهام هوتسبير ، وذلك بنتيجة 2-صفر خارج ملعبه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ويتفوق فرانك لامبارد على مدربه السابق جوزيه مورينيو في معركتهما التدريبية اليوم الأحد.

ومن خنا فقد سجل ويليان الهدفين في الشوط الأول ليعزز فريق نادي تشلسي موقعه في المركز الرابع، بينما سارت الأمور من سيء لأسوأ بالنسبة لفريق نادي توتنهام عقب طرد المهاجم سون هيونغ-مين في الدقيقة الواحدة والستون .

وقد كان اليوم سيئا على فريق نادي توتنهام داخل وخارج الملعب في ظل مزاعم ارتكاب جماهيره لسلوك عنصري ، ولعب لامبارد مدرب تشلسي، الذي فاز باثنين من ألقابه في الدوري الممتاز خلال فترة مورينيو الأولى في ستامفورد بريدج، بخطة سمحت لفريقه بالسيطرة من البداية للنهاية بمساعدة أداء باهت من أصحاب الأرض.

وبدورة فقد عاقب ويليان دفاع فريق نادي توتنهام على بطئه ليفتتح التسجيل بعد 12 دقيقة، وفي الجانب الآخر بدا سريعا أن فريق نادي توتنهام يهدر فرصة تجاوز فريق نادي تشلسي إلى المركز الرابع.

وقد تسببت فورة حماس من باولو غازانيغا حارس فريق نادي توتنهام في إهداء فريق نادي تشلسي ركلة جزاء، احتسبها حكم الفيديو المساعد، قبل نهاية الشوط الأول مباشرة ليسجل منها ويليان الهدف الثاني ويسيطر تشيلسي تماما على مجريات الأمور.

وبهذا فقد تبددت آمال فريق نادي توتنهام في العودة للمباراة عندما وجه سون ركلة غير ضرورية لأنطونيو روديغر ليحصل على بطاقة حمراء مباشرة، وتم تأكيد القرار مرة أخرى من قبل حكم الفيديو المساعد.

حيث قد كأن ذلك لم يكن سيئا بما يكفي على فريق نادي توتنهام، فقد أشار روديغر إلى تعرضه لإساءة عنصرية من الجماهير، بينما أُلقي مقذوف من المدرجات باتجاه كيبا أريزابالاغا حارس فريق نادي تشلسي.