برنامج زملكاوي علي قناة الزمالك يعرض رسالة مرتضي إلي أحمد عفيفي
برنامج زملكاوي علي قناة الزمالك يعرض رسالة مرتضي إلي أحمد عفيفي

تردد قناة الزمالك، مع رصد حقيقة الأخبار الخاصة بإنتقال أحمد عفيفي للعمل في قناة الفارس الأبيض "القلعة البيضاء"، حيث يتابعها العديد من جماهير نادي الزمالك، خاصة في ظل توقف النشاط الرياضي في مصر وتأجيل مباريات الدوري المصري بسبب أنتشار فيروس كورونا، وتشير العديد من التقارير الواردة لدينا عن نيه الإتحاد المصري لكرة القدم في إيقاف البطولة هذا الموسم لعدم وضوح الرؤية حول أستكمال المباريات المتبقية في البطلة، ونجح الفارس الأبيض من الحول بطولة السوبر الأفريقي، وبعدها أستطاع التغلب علي الغريم التلقيدي النادي الأهلي والفوز بلقب السوبر المصري، والتأهل إلي الدور نصف النهائي من البطولة الأفريقية بعد التغلب علي الترجي.

قناة نادي الزمالك الجديدة التي طال أنتظارها من قبل عشاق الفارس الأبيض "القلعة البيضاء"، والتي أنطلق البث الخاص بالقناة في شهر يناير الماضي من عام 2020، لتصبح بمثابة المنارة للنادي الأبيض، وسط القنوات الرياضية في العالم العربي كله.

وحول التردد الخاص بالقناة، تردد قناة الزمالك المحدث والجديد 2020، فإنه يمكنكم الأن ضبط التردد الخاص بقناة "نادي الزمالك" علي القمر الصناعي نايل سات، وترددها هو 11449 ومعدل تصحيح الخطأ 27500 ومعدل الترميز 5/6 والقنوات بجود SD.

وبالنسبة لبرومو قناة نادي الزمالك المصري، فقد وجب الإشارة متابعينا أن البرومو الخاص بالقناة "أعلان قناة نادي الزمالك" قد حقق مشاهدات كبيرة للغاية فور عرضة علي الفضائيات المصرية، وصفحات النادي الرسمية علي مواقع التواصل الإجتماعي.

تردد قناة نادي الزمالك المصري

وتهتم القناة بعرض أبرز الأخبار الخاصة بفريق كرة القدم بالنادي بالإضافة إلي تغطية مميزة للغاية للألعاب الأخري الموجودة في نادي الزمالك وأبرزها بالفعل فريق كرة اليد بالنادي، صاحب الأنجازات المميزة للغاية، والذي أستطاع السيطرة في السنوات الأخيرة علي البطولات الأفريقية والمحلية، وقدم أداء رائع في بطولة كأس العالم للأندية التي شارك بها، وقدم أداء جيد للغاية نال أشادة وأستحسان العديد من محبي لعبة كرة اليد.

ووجب الإشارة متابعينا أن القناة تقدم العديد من البرامج الرياضية المميزة، ويأتي علي رأسها برنامج زملكاوي، وهو البرنامج الذي يقدمة الإعلامي الكابتن خالد الغندور، ويقدم البرنامج أخر أخبار الزمالك في كافة البطولات المشارك بها، بالإضافة إلي التغطية المميزة للمباراة السابقة للفريق في دولة قطر، والتي أستطاع خلالها الفريق تقديم أداء مبهر للغاية، وفاز علي بطل دوري أبطال أفريقيا في نسختها الماضية نادي الترجي التونسي.

وفي السياق ذاته فقد أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور عن إيقاف الإعلامي كريم حسن شحاتة، حيث أن نجل الكابتن حسن شحاتة كان يقدم برنامج زملكاوي مع الإعلامي المتميز خالد الغندور.

مرتضي منصور يوجة رسالة إلي عبد الله جمعة قبل مباراة السوبر المصري

وجه المستشار مرتضي منصور رئيس الفلعة البيضاء، رسالة هامة للغاية إلي لاعبي فريق كرة القدم بالنادي، حيث أشار رئيس الفارس الأبيض إلي أن النادي الأهلي ليس بالقوة التي يصفة بها الأعلام المصري، مشيرآ إلي أن قايلر مدرب الأهلي قوي بالحكام فقط.

وتم عرض الفيديو الخاص بالجلسة الأخيرة علي برنامج زملكاوي علي "قناة الزمالك" تقديم الغندور، مؤكدآ في الوقت ذاته فإنه في حالة وجود تحكيم عادل في البطولات المصري لسيطر عليه نادي القلعة البيضاء وفاز بكل البطولات، وأضاف أن بطولات الزمالك الأفريقة أكثر من بطولة الدوري المصري.

كما مازح مرتضي لاعب الجناح الأيسر بالنادي عبد الله جمعه، مطالبآ اياه بعدم أستفزاز جماهير الأهلي، نظرآ لان أخوه صالح جمعة لاعبآ فيه، وقال "لا تستفز الأهلي، سيعذبون شقيقك هناك"، في إشارة منه إلي خروج صالح جمعة من حسابات المدير الفني للأهلي رينيه فايلر، ورغبة النادي في بيع اللاعب أو إعارته إلي أحد الأندية الأخري.

تردد قناة نادي الزمالك الجديد 2020 على النايل سات

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11449.

معدل الترميز: 27500.

تصحيح الخطأ: 5/6.

الجودة: SD.

برومو قناة نادي الزمالك المصري 2020

أستطاع الأعلان الخاص بالقناة تحقيق نسب مشاهدات عاليه، مع تفاعل كبير من محبي وعاشقي القلعة البيضاء "نادي الزمالك" علي جميع منصات التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك وتويرت أنستقرام، لخطة عرضة علي الفضائيات والقنوات المصرية المختلفة.

ونجحت القناة من تحقيق نسب مشاهدات كبيرة، في الأفتتاح الخاص بالقناة حيث تجاوزت أعداد المشاهدات الخاصة بالقناة 66 مليون مشاهدة، حسبما أشار كابتن نادي الزمالك السابق والإعلامي خالد الغندور عبر صفحتة علي فيس بوك، مضيفآ بأن القناة تحتل المركز الثالث في نسبه المشاهدات بعد إطلاقها، خلف قناة ريال مدريد الأسباني وقناة بي أن سبورت الرياضية القطرية.

مرتضي يطالب أحمد عفيفي بالعمل في القناة

وفي جهته في أعلن المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، خلال مداخلة هاتفية له علي القناة عن طلبه للأعلامي المتميز "أحمد عفيفي" للعمل في القناة، نظرآ لما يتمتع به من شعبية كبيرة من جمهور القلعة البيضاء، وتميزه باللباقة وتميزة أيضآ في تحليل الأداء الفني الخاص بفرق كرة القدم، ولكنه لم يصله آي رد من عفيفي حتي هذه اللحظة، ولكن تشير التقارير الواردة لدينا من عدد من المصادر إلي أقتراب عفيفي من الإنضمام إلي فريق عمل القناة وتقديم برنامج رياضي فيها.