تفاصيل تردد قناة أون تايم سبورت الرياضية المصرية
تفاصيل تردد قناة أون تايم سبورت الرياضية المصرية

نرصد لكم تردد قناة تايم سبورت الرياضية المصرية، التي يمتلكها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، علي القمر الصناعي نايل سبورت، من أجل ضبط تردد القناة الرياضية على جهاز الاستقبال الخاص بكم بكل سهولة، والتي تم الإعلان مؤخرا عن تحديث التردد الخاص بها على كافة الأقمار الصناعية الأخري.

يذكر بأن تردد قناة أون سبورت تم دمجها مع قناة تايم سبورت الرياضية، في قناة واحدة  من أجل تعزيز صدارة القناة الرياضية المصرية وسط القنوات الرياضية الأخري، والتي تهدف إلي مصلحة المشاهدة المصري العاشق لكرة القدم المصرية.

تردد قناة ON Sports أون سبورت

باقة قنوات أون تايم سبورتس On Time Sports، أصبح هذا هو أسم القناة الجديد بعد توقيع الاتفاق المشترك بين كلآ من، المجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع الهيئة الوطنية للإعلام، وقد تم إطلاق القناة رسميا على الفضائيات.

تردد قناة Time Sports الرياضية 2020

وجب الإشارة أن قنوات أون قد أصدرت بيان رسمي لها عبر صفحتها الرسمية علي مواقع التواصل، أكدت خلاله عن ضم قناة "تايم سبورت Time Sports" مع مجموعة قنوات "أون سبورت ON Sports" وهو التعاون الذي بمقتضاه تم إعلان إطلاق القناة الجديدة.

وجاءت الشهرة الكبيرة لقناة تايم سبورت الفضائية عقب نجاح القناة من الحصول علي بطولة أمم أفريقيا العام الماضي، ونقل كل مباريات البطولة عبر البث الأرضي المصري الخاص بالقناة.

تردد قناة اون سبورت علي القمر الصناعي نايل سات

ومن جانبة فقد أعلن رئيس مجلس إدارة شركة "المتحدة للخدمات الإعلامية" عن أهمية هذه الخطوة الغير مسبوقة في عالم القنوات الرياضية الفضائية، والتي تهدف في المقام الأول إلى التطوير في البرامج والاستديوهات الخاص بالقناة، ويكون العمل في قناة واحدة.

تردد قناة "تايم سبورت Time Sports" علي نايل سات

نجحت القناة من اكتشاف نسب مشاهدات كبيرة، ويأتي هذا بسبب نجاح القناة في الحصول علي حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز، بالإضافة إلى نجاحها أيضا من الحصول على المباريات الخاصة بنادي تشيلسي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في اليوم التالي من انتهاء المباراة.

تردد قناة اون سبورت الرياضية المصرية

القمر الصناعي نايل سبورت، التردد 110853، معدل الاستقطاب أفقي، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 5/6.

الجدير بالذكر أن القناة "قناة أون تايم سبورت" تضم عدد كبير من أبرز المحللين الرياضيين، يأتي علي رأسهم الكابتن مدحت شلبي، وعدد من المحللين المتميزين أيضا مثل الكابتن حسن شحاتة و الكابتن طه بصري، والكابتن عماد متعب وغيرهم من نجوم كرة القدم المصرية.