محمد صلاح
محمد صلاح

صباح اليوم اعتذر النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول ، وصاحب القدم الذهبية ، عن الحضور إلى القاهرة من أجل حفل تكريمه الذي ينوي الاتحاد المصري لكرة القدم إقامته بعد تتويج "الفرعون" مع الريدز بلقب الدوري الإنجليزي.

وفي سياق متصل فقد أجرى أعضاء اللجنة الخماسية وجهاز المنتخب اتصالات لتهنئة صلاح ، ومن أجل إخباره بموضوع حفل التكريم، لكن اللاعب البالغ من العمر ثمانية وعشرون عاما أكد أن الحكومة الإنجليزية اتخذت قرارا بأن يتم عزل أي فرد غادر أراضيها ولو ليوم واحد ثم يعود أربعة وعشرون يوما، لضمان خلوه من فيروس كورونا.

وبذلك قرر اتحاد الكرة في مصر ، تأجيل حفل التكريم الخاص بنجم الساحرة المستديرة محمد صلاح ، واقترح جهاز منتخب الفراعنة أن يتم الحفل مع أول تجمع لضمان حضور جميع زملائه في المنتخب.

وساهم النجم المصري في تتويج فريقه ليفربول بلقب دوري الاضواء الإنجليزي ، لأول مرة بعد غياب 30 عاما، بعدما حسم المنافسة مع مانشستر سيتي حامل اللقب.

ويحتل النجم المصري محمد صلاح المركز الثالث في قائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد تسعة عشر هدفا، بفارق أربعة أهداف عن المتصدر جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، قبل ثلاثة جولات على نهاية المسابقة.

ويسعى النجم المصري محمد صلاح لحصد جائزة هداف الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة على التوالي، كثالث لاعب يحقق هذا الإنجاز في تاريخ المسابقة، بعد الأسطورتين، آلان شيرار، وتيري هنري.