بيراميدز يدخل صراع قوي مع الأهلي لضم اللاعب رمضان صبحي
بيراميدز يدخل صراع قوي مع الأهلي لضم اللاعب رمضان صبحي

بعدما تمكن من ضمٍ الظهير الأيمن للنادي الأهلي والمنتخب المصري، عاد نادي بيراميدز مُجددا إلي صراع الصفقات، ولكن هذه المرة ستكون صفعة للقلعة الحمراء في غايه القسوة، وستكون بمثابة صفقة القرن للنادي الذي كان يُدعى سابقا بنادي الأسيوطي.

ويسعى بيراميدز في جلب جناح الأهلي المعار من نادي هدرسفيلد الإنجليزي «رمضان صبحي»،  من أجل الظفر باللاعب الذي تسعى القلعة الحمراء للحصول عليه من ناديه الإنجليزي بصفة نهائية، خاصة وأن إعارة اللاعب تنتهي مع قلعة الحمر بنهاية هذا الموسم.

ووفقا لما أفادنا به مراسلنا من داخل نادي الأهرام، فإن النادي يدخل بقوة مالية كبيرة، قد تصل إلي نحو 6 ملايين دولار، من أجل الحصول على اللاعب الذي ظهر شكل مميز للغاية في بطولة الشباب الماضية والتأهل إلي الأولمبياد،

وفي حال نجح النادي من الحُصول على رمضان، ستعد هي الصفقة الكبيرة للنادي من داخل جدران القلعة الحمراء، بعدما نجح في الحصول على صانع الألعاب السابق للمارد الأحمر الاعب «عبد الله السعيد»، وأيضآ نجاحه في الحصول مؤخرا على «أحمد فتحي»، وجلب حارس مرماه «شريف إكرامي».

ويرغب النادي في ضم كوكبة من أبرز اللاعبين المصريين، في إطار سعيه للمنافسة بقوة على بطولة الكونفدرالية الإفريقية، التي ينافس عليها بقوة كبيرة، ويعد من أبرز المرشحين للفوز باللقب الأفريقي، بالإضافة إلي المنافسة بقوة على بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلي الجانب الأخر، فقد ورد إلينا بأن المارد الأحمر لن يكون خصما سهلا هذه المرة أمام نادي «الأسيوطي سابقا» في صراع الصفقات، حيث يضع مبلغ مالي كبير أمام إدارة النادي الإنجليزي، لخطف اللاعب، بمقابل كبير لن يقل عن 100 مليون جنيه مصري.

ومن جهته فقد كشف وكيل اللاعب «نادر شوقي»، بأن إدارة هدرسفيلد، لن تتنازل عن اللاعب الشاب الذي ذاع صيته بقوة في بطولة الشباب الماضية، وتمكنه من الحصول على أفضل لاعب في البطولة، بمبلغ يقل عن 10 مليون إسترليني.

وأكمل شوقي حديثة، بأن هذا المبلغ الذي يضعه النادي الإنجليزي هو المقابل الذي يستحقه لاعب بحجم رمضان، نظرا لكونه لاعبا في أحد أعرق الأندية الإنجليزية، بالإضافة إلى الشخصية الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب نفسه، تزامنآ مع إرتفاع القيمة السوقية للاعب بعد نجاحه في قيادة المنتخب المصري للشباب للتأهل إلى الأولمبياد، ومُشاركته مع المنتخب الكبير في مونديال كأس العالم الماضية في روسيا.

الجدير بالذكر ان رمضان صاحب (العمر 23 سنة)، الذي استطاع خطف الأنظار إليه بعد تصعيده من فريق الشباب إلى الفريق الأول بالأهلي في موسم 2014، ثم انتقل عام 2016 إلى نادي ستوك سيتي، في صفقة كبيرة قدرت بنحو 5 ملايين جنيه إسترليني، وبعدها أنتقل إلى نادي هدرسفيلد تاون في عام 2018 بمقابل مادي قدره 5. مليون جنيه إسترليني.