عسيري يكشف تفاصيل مهمة مع مفاوضات النادي الملكي
عسيري يكشف تفاصيل مهمة مع مفاوضات النادي الملكي

عبدالفتاح عسيري لاعب النادي الملكي "الأهلي السعودي"، يخرج عن صمته ويبين تفاصيل مفاوضات النادي معه من أجل التجديد لعقده مع دخوله الفترة الحرة التي يحق له خلالها التوقيع لأي نادٍ أخر.

وقام الأهلي بالدخول في مفاوضات للتجديد مع عسيري في ظل اهتمام ناديي النصر والهلال بالتعاقد معه، وهذا من أجل إمكانيات اللاعب الفنية العالية والمميزة.

عسيري: مفاوضات الأهلي ليست جادة معي

واكد عسيري في تصريحاته لصحيفة "الرياضية" السعودية: "قدم المفاوض الأهلاوي عرضاً وتناقشنا ثم قلت له أنا جاهز للتوقيع والتجديد إذا تسلَّمت المقدم المتفق عليه وقت التوقيع لكنهم لم يردوا".

وتابع: "أحترم الأهلي كنت واضحاً جداً الأولوية للأهلي لكن النادي لم يتقدم خطوة واحدة جادة في المفاوضات كل ما تم كلام سمعته لكنه لم يترجم إلى خطوات حقيقية على أرض الحقيقة".

وأرسل عسيري رسالة لجمهور الأهلي، قائلاً: "أطلب من كل واحد من جمهور الملكي أن يضع نفسه مكاني ثم يقرر فأنا لدي بيت واحتياجات ومستقبل ومن حقي أن أبحث عن العرض الأعلى في مسيرتي ، فبيتي أهم".

وأردف: "لعبت للاتحاد ولا وما زلت محتفظاً بصداقات كبيرة وكثيرة واتمنى ان تستمر علاقتي الجيدة بجمهور الأهلي ورجالاته ومنسوبيه مهما".

واستطرد: "إن استمريت في الدفاع عن ألوان الأهلي أو غادرت ستظل محبتكم في قلبي لا أريد أن أكون طرفاً في أي مشكلة".

واستمر في حواره قائلاً: "سأدخل عامي الـ 27 بعد شهرين وعقدي القادم سيكون الأعلى في مسيرتي كما هو الحال مع كل لاعبي كرة القدم في هذا العمر داخل نوادي كرة القدم".