صفقة الزمالك السوبر
صفقة الزمالك السوبر

يقوم المسئولين في نادي الزمالك المصري في الفترة القادمة عن ضرورة تدعيم الجبهة اليمنى للفريق خلال فترة الانتقالات القادمة.

حيث تلقى مسئولو الفريق القاهري عددا كبيرا من الترشيحات لضمهم فى الموسم القادم من جميع وكلاءاللاعبين وعلى رأس القائمة الجزائرى حسين بن عيادة لاعب فريق شباب قسيطنطينة.

من هو حسين بن عيادة

ولد حسين بن عيادة في مدينة وهران الجزائرية , يبلغ الاعب الولي لمنتخب الجزائر من العمر 28 عاما فهو من مواليد الثامن من اغسطس لعام 1992

يمتلك حسين بن عيادة القدرة المميزة في اتقان العرضيات من وضع الحركة غير أن الاعب يفضل لعب الكرات العرضية من مسافة بعيدة واجادته للمروغات في الحركة جيدة , المهارة عند الاعب لا تحتل المركز الأول في مواصفاته بل يصنفه المحللون الفنيون على أن مهارة المراوغة لديه متوسطة ومن افضل ما يتميز به في المراوغة أنه يفضل وضع الكرة بين قدمي المنافس ومن ثم رفع العرضية.

تفاصيل العرض المقدم من الزمالك


 وقد جاء ترشيح حسين بن عيادة للزمالك نظرا لتألقه مع ناديه شباب قسيطنطية ليكشف وصرح مصدر مقرب من اللاعب انه يمتلك عروضًا فى الوقت الحالى من نادى الترجى التونسى وعدد من الأندية السعودية لذا ستكون المنافسة شرسة للغاية في سوق الانتقالات الصيفية علي ضم الظهير الايمن المميز.

 وتابع المصدرالزمالك قدم لنا عرضا بـ800 ألف دولار في الموسم بعقد يمتد لـ3 أعوام خاصة أن عقد بن عيادة ينتهي مع فريقه نهاية الموسم الحالي وقد عرض وكيل اللاعب على الزمالك الحصول على مليون و١٠٠ ألف دولار في الموسم الأول وزيادة ٢٠٠ ألف دولار في المواسم التالية.

وأشار المصدر إلى أن أمير مرتضى وعدهم بإرسال عرض رسمي مطلع الإسبوع المقبل ومكالمة من السيد مرتضى للاعب.