ملك التوقعات حسن الصبحان يتوقع نتيجة مباراة الهلال ضد الإتحاد
ملك التوقعات حسن الصبحان يتوقع نتيجة مباراة الهلال ضد الإتحاد

ملك التوقعات هو اللقب الخاص بالسعودي حسن الصبحان، الذي يعد من أشهر الأشخاص علي منصات التواصل علي تويتر، والذي كثيرآ ما تصادف صحة توقعاته في المباريات القادمة للفرق السعودية، مما أكسبه لقب "ملك التوقعات" من المتابعين علي مواقع التواصل.

ملك التوقعات حسن الصبحان يتوقع نتيجة مباراة الهلال والإتحاد

وقد ظهر "الصبحان" في فيديو نشر منذ قليل علي موقع التواصل الإجتماعي، كشف خلال الفيديو عن التوقعات الخاصة به للمباراة المرتقبة بين الزعيم السعودي في مواجهة أتحاد جدة "مباراة الهلال والإتحاد".

توقع الصبحان لنتيجة مباراة الهلال ضد الإتحاد

وخلال الفيديو الذي قام بنشرة فقد أكد علي أن المباراة ستنتهي بفوز الهلال بنسبة مائه في المائه، وأن نادي الأتحاد الأتحاد لن يستطيع الظفر بأي من نقاط المباراة الثلاثة عندما يواجه الزعيم السعودي.

ملك التوقعات الهلال ليس لديه منافس محليآ وعربيآ وأسيويآ

وقال الصبحان خلال الفيديو الذي نشرة علي صفحتة، بأنه لا توجد أي أمال لفريق الإتحاد في مباراته ضد الهلال، وأضاف بأنه لا يوجد أي فريق يقارن بالزعيم السعودي "الهلال" في الدوري السعودي أو الأندية العربية أو الأندية الأسيوية.

وأعلن ملك التوقعات إلي أن فريق الهلال السعودي يقدم كرة قدم حقيقية ومميزة وممتعة للغاية، مازحآ بأن طريقة لعب الهلال "ماتسبب رمد ما تسبب حساسية وما تسبب غثيان" عبر الفديو الذي نشرة منذ قليل.

فيديو توقع ملك التوقعات حسن الصبحان لنتيجة مباراة الهلال ضد الإتحاد

وأكمل نجم مواقع التواصل الإجتماعي "الصبحان" علي أن كرة القدم التي يقدمها نادي الزعيم السعودي، تشبه إلي حد كبير المباريات التي نشاهدها في دوري أبطال أوروبا.

منوهآ في الوقت ذاته علي الفوارق الكبيرة بين لاعبو الهلال والإتحاد في شخصية كلآ اللاعبين، مشيرآ إلي أن المباراة قد تنتهي بنتيجة كبيرة لصالح الهلال، وأكمل بأن جميز سوف يسجل هدفين خلال المباراة.