بيج رامي مستر أوليمبيا
بيج رامي مستر أوليمبيا

نجح المصري ممدوح السبيعي، المعروف في رياضة كمال الأجسام، بإسم بيج رامي، في الحصول على لقب مستر أولمبيا لعام 2020، والتي تعد البطولة الأشهر والأكبر في رياضة كمال الأجسام في العالم.

 وتمكن بيج رامي من الحصول على الجائزة «مستر أولمبيا 2020»، كما حصل علي مبلغ 400 ألف دولار، عندما وقف على خشبة المسرح في مركز أورانج كاونتي للمؤتمرات في ولاية فلوريدا الأمريكية
 
وأستطاع بطل كمال الأجسام المصري، من التفوق على  براندون كاري الفائز لعام 2019 والذي حل في المركز الثاني، ليأتي فيل هيث، والذي فاز بسبعة ألقاب مستر أولمبيا، في المركز الثالث.
 
وشارك المصري البالغ 35 عاما والذي ينحدر من قرية السبايعة، في سبع بطولات أولمبية سابقا، بما في ذلك عرض هذا العام، وكان أدنى ترتيب له في ظهوره الأول عام 2013، حيث حصل على المركز الثامن، ونال مركز الوصيف عام 2017.
 
وجاءت مشاركات السبيعي في مستر أوليمبيا للمحترفين كالتالي: 2014 (مركز سابع)، و 2015 (مركز خامس) و2016 (مركز رابع) قبل أن يتوج لهذا العام كأول مصري يحقق لقب مستر أولمبيا. 
 
الجدير بالذكر، أن ممدوح السبيعي أحرز المركز الأول في بطولة "أرنولد كلاسيك" الشهيرة التي استضافتها البرازيل عام 2015، بحضور الممثل الأمريكي الشهير آرنولد شوارزنيغر.