الغندور يكشف صحة قرار الحكم حسب اللوائح بتنفيذ ركلة جزاء الهلال أمام الإتحاد
الغندور يكشف صحة قرار الحكم حسب اللوائح بتنفيذ ركلة جزاء الهلال أمام الإتحاد

العديد من التضاربات في الأراء مازالت مستمرة حتي يومنا هذا بشأن صحة تنفيذ ركلة الجزاء، التي أثارت جدل كبير عقب أنتهاء المباراة الماضية بين نادي الهلال ونادي الإتحاد في بطولة الدوري السعودي، وسط العديد من التعليقات من النقاد الرياضيين بشأن صحة تنفيذها.

وبناء علي ماسبق، فقد أستضافت إحدي القنوات التلفزيونية الحكم المصري الدولي الكابتن جمال الغندور، الذي عقب علي صحة ركلة الجزاء قانونيآ، حسب لوائح لجنة الحكام بالإتحاد الدولي لكرة القدم.

فيديو تعقيب خالد الغندور علي صحة تنفيذ ركلة جزاء الهلال ضد الإتحاد في الدوري

وخلال لقائه مع أحد البرامج التلفزيونية، عقب الغندور علي صحة تنفيذ ضربة الجزاء، وهي الركلة التي أثارت جدل واسع نظرآ لانه تم أحتسابها في الثواني الأخيرة من اللقاء المثير.

وقال  الغندور بأن تنفيذ ركلة الجزاء ليست صحيحة، وكان يتوجب علي حكم المباراة إعادة تنفيذها مرة أخري، نظرآ لتواجد لاعبين من فريق الهلال في منطقة الجزاء أثناء تنفيذها.

الغندور.. كان يتوجب علي حكم المباراة إعادة ركلة جزاء الهلال ضد الإتحاد

وأشار الغندور إلي أن حسب لوائح الإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" قأنه يجب إعادة تنفيذ الكرة مرة أخري.

الغندور.. يكشف صحة تنفيذ ركلة جزاء الهلال في مباراته أمام الإتحاد

وجب الإشارة متابعينا، أن مباراة السب الماضي "مباراة الهلال ضد الإتحاد"، قد أنتهت بفوز ناد الهلال في الوقت الأخير من المباراة بهدف نظيف لصالح الزعيم السعودي "الهلال"، وجاءت المباراة ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر، من الدوري السعودي للمخترفين لكرة القدم.

وحول التبديل الذي قام به حكم اللقاء، والذي تسبب في رد فعل كبير، كشف "الحكم المصري خالد الغندور" أنه حسب البروتوكول الخاص بتقنية الفيديو "الفار VAR"، فإن اللوائح تمنع تبديل أحد اللاعبين، قبل ذهاب الحكم إلي تقنية الفيديو.