نور الدين أمرابط
نور الدين أمرابط

كشف نادي النصر السعودي في المملكة العربية السعودية ، عن إصابة نجمه المغربي، نور الدين أمرابط، بفيروس كورونا المستجد، بعد عودته إلى المملكة العربية السعودية، من أجل الأستعداد لاستئناف مسابقة دوري الأضواء السعودي ، خلال شهر أغسطس المقبل.

وفي سياق متصل فقد كشف الحساب الرسمي للنادي عبر "فيسبوك"،: "سيجري نور الدين أمرابط مسحة طبية جديدة، بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا، حيث أنه لم يعان سابقا من أي تعب ولله الحمد".

وفي ذلك الصدد الرياضي فقد عاد النجم المغربي للسعودية، الأربعاء الماضي، وذلك من أجل استئناف تدريباته مع الفريق، استعدادا لاستكمال مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

وكان نور الدين أمرابط ، قد غادر الرياض نحو أمستردام ، بعد توقف دوري الأضواء السعودي للمحترفين، بسبب تفشي جائحة كورونا خلال شهر مارس الماضي.

علي الجانب الأخر فانة من المقرر أن تنطلق منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري يوم 4 أغسطس المقبل، على أن تختتم المباريات بالجولة الـ30 والأخيرة يوم الأربعاء 9 سبتمبر القادم.

ويتصدر ف الوقت الحالي الهلال السعودي جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة بفارق ستة نقاط عن النصر الوصيف.