منتخب السعودية
منتخب السعودية

بين واظهر الاتحاد السعودي للساحرة المستديرة كرة القدم عن الموعد المبدئي لمعسكر المنتخب الوطني، استعدادًا من أجل أن ياستئناف جميع مبارياته في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 وكأس آسيا 2023.

المنتخص السعودي الأخضر في الوقت الحالي يستعد من اجل مواجهة اليمن في الثامن من أكتوبر المقبل، تليها مواجهة سنغافورة في الثالث عشر من الشهر نفسه.

وفي سياق رياضي متصل فقد تقرر أن ينطلق المعسكر بشكل مبدئي في الخامس من أكتوبر بمحافظة جدة، ليسبق موعد انطلاق الموسم الجديد 2020-2021 بعشرة أيام.

ووفقًا لصحيفة "الرياضية" في المملكة العربية السعودية فإن إدارة منتخب المملكة العربية السعودية إلي أنهت إعداد برنامج المرحلة المقبلة، يتبقى فقط المباريات الودية، التي ستُحدد اعتمادًا على أيام الفيفا.

تجدر الإشارة الي أن كتيبة رينارد فقدت أربع نقاط خلال الأربع جولات الأولى بالتصفيات المؤهلة للمونديال، إذ تعادلت أمام اليمن 2-2، وفلسطين 0-0، بينما فازت أمام سنغافورة 3-0، وأمام أوزبكستان 3-2.

وبذلك يحتل منتخب الأخضر المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد ثمان نقاط، خلف أوزبكستان صاحبة التسع نقاط، وفي المركز الثالث تأتي سنغافورة بسبع نقاط، ثم اليمن خمس نقاط، وأخيرًا فلسطين بأربع نقاط.