تطورات قضية محمود كهربا
تطورات قضية محمود كهربا

في التصعيد الأول في التصعيد الأول لقضية هروب كهرباء من نادي الزمالك والأنتقال إلي الدوري البرتغالي ومنه إلي النادي الأهلي، تلقي اليوم الأهلي خطابآ رسميآ من الفيفا يطالبة بها بالرد علي الشكوي المقدمة من نادي الزمالك ضد لاعب النادي الأهلي محمود كهرباء.

وقد أنتقل كهرباء إلي النادي الأهلي في بداية هذا العام، قادمآ من نادي أفيس البرتغالي بعد هروب اللاعب من نادي الزمالك في نهاية العام الماضي.

الفيفا يطالب الأهلي بضرورة الرد علي شكوي الزمالك ضد كهربا

ومن جانبة فقد أشار أمير مرتضي منصور، بأن الفيفا قد طالب النادي الأهلي بضرورة الرد علي شكوي الزمالك ضد كهربا، وإعطاء الأهلي مهلة حتي نهاية هذا الشهر وتحديدآ يوم 24 من شهر فبراير الجاري.

أمير مرتضي منصور يتهم الأهلي بتحريض كهرباء علي الهروب من الزمالك

وجاءت شكوي الزمالك ضد النادي الأهلي، بأنه وراء تحريض لاعب الزمالك السابق محمود عبد المنهم كهرباء للهروب من نادي الزمالك والأنتقال إلي النادي البرتغالي ومنه إلي الأهلي.

وأضاف أمير مرتضي منصور إلي أن الشكوي التي تقدمها بها الزمالك للفيفا كانت قبل أنتقال كهرباء إلي النادي الأهلي قادمآ من أفيس البرتغالي.

الجدير بالذكر أن صفقة أنتقال كهرباء من النادي البرتغالي إلي النادي الأهلي قد أثارت جدل واسع في الوسط الرياضي المصري، وأشار مسؤولي الأهلي بأن موقف النادي من ضم اللاعب صحيح، وأن النادي ليس له علاقة بهروب اللاعب من الزمالك.