السعودية تطلب تنظيم كأس العالم
السعودية تطلب تنظيم كأس العالم

من يستضيف بطولة كأس العالم ، بعد دخول المملكة العربية السعودية علي الخط ، المملكة تنافس قطر في تنظيم كأس العالم ، عنوان لم يتثني لنا التأكد من صحتة ةلكن كان لازاما هلينا نقل الخبر كما هو ، اليكم كافة التفاصيل من خلال السياق الرياضي التالي .

أشاد  الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بالتفاعل الملحوظ الذي أبدته الاتحادات الوطنية الراغبة في تنظيم نهائيات كأس العالم ، مبينًا أن ذلك التفاعل يكرس المكانة الكبيرة للبطولة على خارطة كرة القدم القارية ويجسد جاذبية الحدث الدولي و تأثيره اللامحدود في الإرتقاء بمنظومة اللعبة في القارة الدولية.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم ، قد أغلق أمس الثلاثاء باب التقدم الطعون علي تنظيم منافسات كأس العالم والتي من المقرر اقامتها في قطر ، حيث تسلم الاتحاد الدولي خمسة طلبات من اتحادات اللعبة في كل من: السعودية ودول اخري .

ويباشر الاتحاد الدولي العمل مع كل اتحاد من الاتحادات الخمسة ، بشأن وثائق ملفات الترشيح، على أن يتم الإعلان عن الملف الفائز بشرف الاستضافة عام 2021.

وقال الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة: بطولة كأس العالم تعتبر محطة رئيسية لأبرز المنتخبات والنجوم في قارات العالم وقارة آسيا، والأرقام القياسية التي تم تسجيلها في نسخة عام 2019 في الإمارات تهيئ الأساس لتعزيز قيمة ومكانة هذه البطولة، في الوقت الذي نثق فيه بقدرات الصين في توسيع دائرة النجاح من خلال استضافتها للنسخة المقبلة في عام 2023‪‬.