جانب من مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم 5-2-2020
جانب من مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم 5-2-2020

أستطاع نادي الزمالك المصري من الفوز علي نادي حرس الحدود بنتيجة هدفين مقابل لاشيئ، خلال اللقاء الي جمعهم اليوم في بطولة الدوري المصري، وأستطاع الزمالك أنهاء المباراة في الشوط الأول من لقاء اليوم ضد الحرس بقيادة طارق العشري.

وبهذا الفوز أرتفع رصيد الزمالك إلي النقطة الثامنة والعشرون، في الدوري في المركز الثالث، خلف كلا من الأهلي في المركز الأول والمقاولون العرب في المركز الثاني بقارق لعب مبارتين زيادة عن نادي الزمالك.

ومع بداية نزول اللاعبين إلي أرضية ملعب المباراة في شوط المباراة الثاني، رفض الكابتن طارق العشري المدير الفني لنادي حرس الحدود أستكمال المباراة، لوجود ضربة جزاء لفريقة لم يحتسبها حكم اللقاء في شوط المباراة الأول علي حد قولة.

الزمالك يصعد إلي المركز الثالث بعد الفوز علي حرس الحدود

ويحتل نادي الزمالك عقب لقاء اليوم ضد نادي حرس الحدود المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة، خاص اللقاء حتي الأن 14 مباراة أستطاع الفوز في 8 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في مبارتين، أستقبلت شباك الزمالك 10 أهداف وسجل الفريق 20 هدف.

حرس الحدود يحتل المركز العاشر في الدوري عقب خسارتة من الزمالك

وعلي الجانب الأخر فقد توقف رصيد نادي حرس الحدود عند النقطة 18 في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري، لعب الحرس هذا الموسم 16 مباراة فاز في 4 وتعادل في 6 وخسر في ستة مباريات، سجل الحرس هذا الموسم في الدوري 12 هدف، وأستقبلت شباكة 13 هدفآ.

نتيجة مباراة الزمالك وحرس الحدود في الدوري المصري

أنتهت مباراة اليوم مباراة الزمالك وحرس الحدود بنتيجة 2-0 في مباراة دراماتيكية من جانب الأبيض، الذي تنافس لاعبي فريقة في أضاعة العديد من فرص التهديف المحققة أمام حرس الحدود في مباراة اليوم.

أهداف مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم 5 فبراير 2020

سجل أهداف مباراة الزمالك وحرس الحدود كلا من محمود علاء في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول من ضربة جزاء، وأحرز الهدف الثاني للزمالك اللاعب أحمد سيد زيزو بعد تلقيه عرضية مميزة من اللاعب المغربي بن شرقي، ليسكنها زيزو براسة في شباك الحرس في الدقيقة 26، وقد أقيم لقاء الزمالك ضد حرس الحدود علي ملعب ستاد القاهرة.