الزمالك يستعيد بريقه الأفريقي ويتخطى أول أغسطس
الزمالك يستعيد بريقه الأفريقي ويتخطى أول أغسطس

المختصر - نادي الزمالك المصري يتألق علي الصعيد الافريقي ، ويتخطى العقبة الثانية في مشوارة القاري ، بعد احرازة هدفان دون رد لبن شرقي ، علي حساب ضيفه أول أغسطس الأنجولي في القاهرة .

المختصر - ومن خلال هذه الجولة الافريقية فقد استعاد نادي الزمالك المصري توازنه سريعا ، وذلك في دوري أبطال أفريقيا وقد حقق فوزا مهما على حساب ضيفه أول أغسطس الأنغولي ، بنتيجة اثنان صفر ، في الجولة الثانية للمجموعة الأولى في دوري أبطال أفريقي لكرة القدم ا.

حيث قد تخلص فريق نادي الزمالك من آثار خسارته القاسية أمام فريق نادي مازيمبي الكونغولي ، في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة وحقق الفريق الأبيض ، الفوز في ثاني مباراة مع مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون ، وذلك بعد أن تغلب على فريق نادي الشرقية في بطولة  كأس مصر.

ومن هنا فقد سجل ثنائية فريق نادي الزمالك اللاعب المغربي المتألق أشرف بن شرقي ، وذلك بعد مباراة أحكم الفريق الأبيض السيطرة عليها وحقق فوزا مهما لمصالحة جماهيره بعد ثلاثية فريق نادي مازيمبي الكونجولي .

وبدورة فقد نجح فريق نادي الزمالك في تسجيل هدف التقدم عن طريق بن شرقي ، وذلك في الدقيقة السادسة عشر من هجمة منظمة انتهت بلمسة رائعة من يوسف أوباما ، الذي صنع الهدف بتمريرة سحرية للنجم المغربي الذي لم يتواني عن وضعها في الشبكة .

ووم خلال المباراة فقد سجل بن شرقي الهدف الثاني له لفريق نادي  الزمالك من تسديدة رائعة في الدقيقة الثامنة والستون ، سكنت الشباك الأنغولية مباشرة .

وبهذا الفةو المستحق فقد رفع فريق نادي الزمالك رصيده إلى ثلاث نقاط ، محتلا بها المركز الثاني بالمجموعة الأولى خلف فريق نادي مازيمبي المتصدر المجموعة ، وذلك برصيد ست نقاط من فوزين متتالين ، ومن هنا فيقبع فريق نادي أول أغسطس بالمركز الأخير بفارق الأهداف عن فريق نادي زيسكو الزامبي برصيد نقطة واحدة فقط لاغير .