الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال في المؤتمر الصحفي قبل مباراة العدالة
الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال في المؤتمر الصحفي قبل مباراة العدالة

قبل المباراة الهامة لفريق الزعيم السعودي الهلال أمام نادي العدالة ضمن مباريات الدوري السعودي لكرة القدم، أعرب المدير الفني للهلال رازفان لوشيسكو الروماني الجنسية عن غضبة الشديد بسبب الأجندة المزدحمة لمباريات فريقة في الدوري، بعد أنتهاء الفريق من مباريات دوري أبطال أسيا، وبطولة كأس العالم للاندية الماضية للنادي السعودي.

الروماني رازفان لوشيسكو غاضب من لجنة المسابقات

وقد صرح المدير الفني الروماني لوشيسكو خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة الهلال والعدالة، انه لا يعلم سبب ضغط المباريات للفريق من قبل لجنة المسابقات، مشيرآ الي ان الفرق يلعب كل ثلاثة أيام مباراة.

مؤكدآ ان هذا الأمر يعد صعب للغاية علي اي فريق في العالم، موضحآ انه يجب علي لجنة المسابقات ان تساعد الفرق التي تمثل المملكة السعودية في المحافل الدولية والعالمية.

الجدير الذكر ان نادي الهلال السعودي المتوج ببطولة دوري أبطال أسيا هذا العام، نجح في الحصول علي المركز الربع في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في دولة قطر، وهي البطولة التي فاز بها نادي ليفربول الأنجليزي، وحصل النجم المصري محمد صلاح علي أفضل لاعب في البطولة.

لوشيسكو يتحدث عن مباراة الهلال والعدالة

أكد المدير الفني لنادي الهلال الروماني علي صعوبة المواجهة المقبلة لفريقة في الدوري السعودي أمام نادي العدالة السعودي، وهي المباراة التي ستقام علي ملعب جامعة الملك سعود ملعب نادي الهلال السعودي في العاصمة الرياض.