مروان محسن صاحب الهدفين في مباراة الأهلي ضد أف سي مصر
مروان محسن صاحب الهدفين في مباراة الأهلي ضد أف سي مصر

نجح النادي الأهلي من تحقيق الأنتصار علي حساب نادي افي سي مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الجولة الـ 12 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

أحرز أهداف النادي الأهلي نجم الهجوم أجاي في الدقيقة الثالثة والعشرين، وأضاف مهاجم القلعة الحمراء الغائب عن التهديف مروان محسن هدفين في الدقيقتين 51 و 54 ، وفي المقابل سجل الهدف الوحيد لنادي أف سي مصر أحمد عادل هدف في الدقيقة 57.

وبعد هذا الفوز اليوم رفع الأهلي رصيده إلى 30 نقطة في صدارة ترتيب الدوري المصري، ليبتعد عن أقرب متباعية، ويتبقي للأهلي مبارتين مؤجلتين.

علي الجانب الأخر أستقر نادي مصر في المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة، لتشدد المنافسة بينه وبين نادي الجونة وطلائع الجيش بنقس رصيد النقاط.

تشكيل الأهلي في ضد أف سي مصر

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل يتألف من محمد الشناوي في حراسة المرمي، أمامة الرباعي الدفاعي محمد هاني ورامي ربيع وأيمن أشرف وعلي معلول، وفي وسط الملعب الثنائي عمرو السولية واليو ديانغ، أمامهم الثلاثي الهجومي محمد مجدي أفشا وجيرالدو وأجاي وفي الأمام مروان محسن.

مخص وأجواء مباراة الأهلي ضد أف سي مصر

بدء الأهلي المباراة بضغط مبكر في اللقاء وأستطاع أحراز الهدف الأول سريعآ وسط دفاع من نادي أف سي مصر، وجاء الهدف في الدقيقة السادسة والعشرون بعد تسديدة قوية من أجاي.

وفي الدقيقة الـ 36 أهدر مهاجم الأهلي مروان محسن هدف محقق بعد انفرادة بالمرمي من نصف الملعب ولكنة تعامل مع الكرة بطريقة سيئة للغاية.

ومع بداية الشوط الثاني أستطاع النادي الأهلي أحراز الهدف الثاني له بعد عرضية مميزة أستطاع مهاجم الأهلي مروان محسن أسكانها في الشباك ليعلن ن هدفة الأول في المباراة في الدقيقة 51.

وبعد هدف الأهلي الثاني بثلاث دقائق فقط، أحرز مروان الهدف الثالث لفريقة بعد تمريرة رائعة من مجدي أفشة لمروان والمرمي خالي ليودعها في الشباك معلنآ عن هدفة الثاني في اللقاء.

وأحرز نادي اف سي مصر هدفة الأول ف اللقاء في الدقيقة الـ 57 منن عمر المباراة عن طريق مرة حرة ثابتة، سددها الاعب أحمد الشيخ بشكل رائع داخل مرمي محمد الشناوي.

وأستمر بعدها اللقاء في وسط الملعب مع مناوشات من الجانبين ليطلق الحكم صافرتة في النهاية معلنآ فوز الأهلي ضد أف سي مصر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.