ابنة "ذا روك" تتجه إلى عالم المصارعة
ابنة "ذا روك" تتجه إلى عالم المصارعة

اقتحام سيمون لعالم المصارعة قرار جرئ منها حتى تؤهل نفسها لتصبح نجمة لامعة في عالم المصارعة.

وعملت سيمون ابنة المصارع ذا روك سفيرة لجائزة الكرة الذهبية عام 2018، إلا أنها أثارت جدلا عندما حاولت تغيير مسارها المهنى لتواصل هي الأخرى مسيرة والدها وجدها فى عالم المصارعة.

وكانت سيمون تفكر بصورة جدية فى احترافها للمصارعة عندما دخلت دائرة الأضواء بعد توقيع ابنة ذا روك عقد مع شركة "أى أم.جى مدلز" فى سنة 2016 لكي تطلق اسم لنفسها فى عالم الأزياء.

سيمون ابنة ذا روك تستكمل مسيرة والدها في عالم المصارعة

وقد غرّدت وكالة لعارضات الأزياء وتدعى IMG عبر حسابها على Twitter عن انضمام ابنة ذا روك سيمون جارسيا جونسون لهذه الوكالة، وتمنت لها مستقبلا عظيما وملئ بالنجاحات معها.وتعتبر سيمون من الجيل الرابع الذي يمارس رياضة المصارعة في عائلة "جونسون"، حيث أنها تتبع نهج والدها المعروف في عالم رياضة المصارعة الذي يدعى "ذا روك"، وجدها روكي جونسون، وجدها الأكبر بيتر مايفيا.

وأعرب "دواين جونسون" عن سعادته بذلك الخبر، قائلًا: "هذا القرار يعني لي الكثير، أنا أعلم أن عائلتي تتصل بعالم المصارعة بصلة وثيقة وهو أمر في بالغ الخصوصية، لذلك أشعر بالسعادة لهيئة رياضة المصارعة ليس ذلك فقط لمنح ابنتي العزيزة شرف انضمامها لعالم المصارعة ولكن أيضًا لإتاحة الفرصة لها لاستكمال مسيرة وإرث العائلة".
وذكر رئيس طاقم التدريب في هيئة المصارعة الذى يدعى "مات بلوم" أن اللاعبة "سيمون" ابنة المصارع العالمي "ذا روك" تعلم جيدًا أن لديها طريقا طويلًا سوف تقطعه، وهي تحتاج لتعلم تلك الرياضة، وعلى الرغم من انضمامها لعالم رياضة المصارعة منذ وقت قريب نسبيًا إلا أنها تتطور بسرعة شديدة.

هيئة المصارعة العالمية المتحدة تعلن انضمام سيمون لها

وعلى أثرها قد أعلنت هيئة المصارعة العالمية المتحدة عن انضمام اللاعبة "سيمون جونسون" ، ابنة المصارع العالمي السابق "دوين جونسون"، إلى فريقهم، تمهيدًا لأن تصبح نجمة عالمية في عالم المصارعة.