ألحق لاتسيو الخسارة الأولى هذا الموسم بيوفنتوس
ألحق لاتسيو الخسارة الأولى هذا الموسم بيوفنتوس

المختصر - تجرع فريق نادي يوفنتوس الايطالي اليلة هزيمة قاسية ، وذلك للمرة الاولي في حضور اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو ، نجم هجوم السيدة العجوز علي يد فريق نادي لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد .

المختصر - ححيث قد ألحق فريق نادي لاتسيو الايطالي الخسارة الأولى هذا الموسم بفريق نادي يوفنتوس ، الفريق حامل اللقب في الأعوام الثمانية الأخيرة عندما تغلب عليه بثلاثية مقابل هدف واحد اليوم السبت، على الملعب الأولمبي في العاصمة الايطالية روما في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

ومن هنا فقد قلب لاتسيو الطاولة على فريق السيدة العجوز ، حيث قد حول تخلفه بهدف للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (23)، إلى فوز بثلاثية تناوب على تسجيلها اللاعب البرازيلي لويز فيليبي (45+1) وايضا الصربي سيرغي ميلينكوفيتش ، سافيتش (74) والنجم الاكوادوري فيليبي كايسيدو (90+5).

وفي هذا الصدد فقد رفع فريق نادي لاتسيو رصيده إلى ثلاثة وثلاثون نقطة بفارق ثلاث نقاط فقط خلف فريق نادي يوفنتوس الثاني وخمس خلف فريق نادي إنتر ميلانو متصدر الدوري الايطالي .

في هذه الاثناء فقد بدأ لاتسيو المباراة بشكل أفضل من يوفنتوس ، الضغط في كل ركن من الملعب ومنع لاعبي فريق نادي يوفنتوس من التحرك بحرية وتبادل الكرات بانتظام عبر خماسي الوسط الذين كونوا حزامًا منيعًا وقد استخلصوا العديد من الكرات بسهولة مطلقة .