فيصل درويش صاحب هدف في مباراة الشارقة ضد التعاون السعودي في دوري أبطال أسيا
فيصل درويش صاحب هدف في مباراة الشارقة ضد التعاون السعودي في دوري أبطال أسيا

أنتهت منذ قليل المباراة المثيرة بين نادي الشارقة ونادي التعاون اليوم ضمن مباريات المجموعات في بطولة دوري أبطال أسيا 2020، وتقام مباراة الشارقة والتعاون علي ملعب نادي الشارقة "ستاد الشارقة، بدولة الإمارات العربية المتحدة في مباراة دراماتيكية.

مباراة الشارقة ضد التعاون تأتي في إطارا منافسات المرحلة الأولي من المجوعة الرابعة بين نادي الشارقة الإماراتي ونادي التعاون السعودي، في مباراة مهمة للغاية للفريقين في إنطلاق دوري المجموعات.

ويعسي كلا الناديين في الحصول علي نقاط المباراة الثالثة سريعآ في لقاء اليوم، ليرفع الفائز حظوظة في التأهل إلي الدوري القادم في البطولة الأسيوية، ويسعي نادي الشارقة لإستغلال عامل الأرض والجمهور والفوز في مباراة اليوم الهامة للغاية.

حسابات مختلفة يدخل بها نادي التعاون في مباراة اليوم ضد الشارقة

في المقابل يسعي نادي التعاون السعودي في الخروج بنتيجة إيجابية من لقاء اليوم ضد خصم عنيد ولا يستهان به عندما يلعب علي أرضة ووسط جماهيرة في الإمارات.

ويدخل نادي التعاون السعودي مباراة اليوم بحسابات مختلفة، حيث يرغب في تصحيح مسارة ومصالحة جماهيرة تحت قيادة مدربة البرتغالي كامبيلوس.

التعاون السعودي يسعي لتعويض خسارتة أمام الإتحاد عندما يواجة الشارقة الإماراتي

وفي ذات الصدد في خسر نادي التعاون في مباراتة الأخيرة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم أمام نادي الإتحاد السعودي بنتيجة 2-1.

وجاءت أهداف التعاون ضد الإتحاد بقدم سعود عبد الحميد لنادي الإتحاد في الدقيقة 28، ثم عزز الأتحاد تقدمة بالهدف الثاني عن طريق برونو أوفيني، وأحرز الهدف الويحد لنادي التعاون هيلدون راموس في الدقيقة 44.

ترتيب التعاون في الدوري السعودي قبل مباراته أمام الشارقة اليوم

يحتل نادي التعاون المركز الخامس في بطولة الدوري السعودي برصيد 27 نقطة، فاز التعاون في 8 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في 6 مباريات، أستقبلت شباك التعاون 23 هدف وسجل التعاون السعودي 26 هدف.

كواليس مباراة الشارقة والتعاون اليوم

وجب الذكر أن هذه تعد المرة الثانية لنادي التعاون السعودي في الصعود والمشاركة في بطولة دوري أبطال أسيا، وكانت المرة الأولي في عام 2017.

بينما يسعي نادي الشارقة لمواصلة نتائجة الجيدة في الموسم الماضي، بعد نجاحة في تحقيق لقب دوري الخليج العربي في نسختة الماضية.

تشكيل مباراة الشارقة والتعاون في البطولة الأسيوية

يدخل نادي الشارقة صحاب الأرض والجمهور لقاء اليوم تحت قيادة مدربة عبد العزيز محمد العنبري مباراة اليوم ضد نادي التعاون بخطة 4/3/3 بتشكيل مكون من.

تشكيل نادي الشارقة الإماراتي

  • عادل الحوسني في حراسة المرمي.
  • أمامه رباعي دفاعي مكون من: الحسن صالح – سالم سلطان – شاهين عبد الرحمن – ماركوس فينسيوس.
  • في خط الوسط الثلاثي: محمد عبد الباسط - ريان منذر - مجد سرور.
  • في خط الهجوم الثلاثي: أوتابيك شوكوروف - لوكاس - محمد خلفان.

بينما يدخل نادي التعاون السعودي لقاء اليوم ضد نادي الشارقة بخطة 4/3/3 بتشكيل مكون من.

تشكيل التعاون السعودي

  • في حراسة المرمي كاسيو جوس أنغوس.
  • أمامة رباعي دفاعي مكون من العيسي وفهد الحمد وياسين برناوي وأبو سبعان.
  • أمامة ثلاثي منتصف الملعب: باسين برناوي وسيدريك أميسي ودرويش.
  • وفي خط الهجوم الثلاثي الخطير: فهد الرشيدي والسهلاوي وعبد المجيد السواط.

نتيجة مباراة الشارقة ضد التعاون السعودي

أنتهت نتيجة مباراة الشارقة والتعاون السعودي وهي المباراة المثيرة للغاية بين نادي الشارقة الإماراتي نادي التعاون السعودي، ضمن مباريات دوري المجموعات في البطولة الأسيوية، ضمن مباريات المجوعة الرابعة الجولة الأولي من دوري أبطال أسيا.

أهداف مباراة الشارقة والتعاون في البطولة الأسيوية 2020

سجل أهداف مباراة الشارقة والتعاون اليوم في بطولة دوري أبطال أسيا لاعب نادي التعاون السعودي اللاعب فيصل درويش في الدقيقة الرابعة والثلاثون، في المباراة التي أقيمت علي ملعب أستاد الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة.