توني كروس صاحب الهدف الأول لريال مدريد ضد فالنسيا
توني كروس صاحب الهدف الأول لريال مدريد ضد فالنسيا

أنتهت منذ دقائق قليلة المباراة المثيرة بين نادي ريال مدريد ضد نادي فانسيا، اليوم بفوز الريال بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات بطولة كأس السوبر الأسباني.

وقدم نادي ريال مدريد تحت قيادة مدربة الفرنسي زين الدين زيدان مباراة أكثر من رائعة، وقاد الريال للفوز بنتيجة المباراة في مباراة درماتيكة قدم خلالها النادي الملكي مباراة كبيرة.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا في كأس السوبر الأسباني

أنتهت نتيجة مباراة ريال مدريد ضد نادي فالنسيا اليوم في كأس السوبر الأسباني بفوز نادي الريال بنتيجة 3-1 خلال المباراة التي أقيمت علي ملعب أستاد الجوهرة المشعة.

موقف الفريقين ريال مدريد وفالنسيا في بطولة الدوري قبل لقاء اليوم

يحتل نادي ريال مدريد المركز الثاني في بطولة الدوري الأسباني هذا الموسم برصيد 40 متساويآ مع نادي برشلونة، ولكن البرسا متفوق بفارق الأهداف.

فاز الريال في 11 مباراة في الدوري هذا الموسم وتعادل في 7 مباريات وخسر في مباراة واحدة، سجل الريال 36 هدف وأستقبلت شباكة 12 هدف.

وفي المقابل يحتل نادي فالنسيا المركز السادس في الدوري برصيد 31 نقطة، فاز في 8 مباريات وتعادل في 7 وخسر في 4 مباريات، سجل الفريق 29 هدف وأستقبلت شباك فالنسيا 25 هدف.

أهداف مباراة ريال مدريد وفالنسيا في السوبر الأسباني

سجل أهداف مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم توني كروس في الدقيقة 15 وإيسكو في الدقيقة الـ 39 ولوكا مودريتش في الدقيقة الـ 65، وسجل هدف فالنسيا الوحيد دانييل باريخو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من ضربة جزاء.