جانب من مباراة بيراميدز والنجوم
جانب من مباراة بيراميدز والنجوم

أهداف مباراة بيراميدز والنجوم في كأس مصر حيثُ استطاع فريق بيراميدز أن يحقق فوزاً كبيرا للغاية علي فريق النجوم  في المباراة الرائعة التي قد م فيها فريق بيراميدز أداءً طيب للغاية حيثُ أستطاع ان ينتصر علي فريق النجوم بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف وحيد في بطولة كأس مصر.

أهداف مباراة بيراميدز ضد النجوم حيثُ أقيمت تلك المباراة ضمن مباريات الدور الثاني والثلاثون من مسابقة كاس مصر ، فريق الأهرمات المصرية أستطاع ان يقدم بفضل لاعبية الرائعين أداء طيب أمتع بة جماهير الساحرة المصرية المستديرة.

أهداف مباراة بيراميدز والنجوم

وفي سياق واحداث المباراة فقد أحرز أهداف نادي الأهرمات المصرية كل من اللاعب دودو الجباس هدفين في الدقيقتين " التاسعة عشر و الدقيقة السادسة والخمسون.

كم أحرز اللاعب إبراهيم حسن في الدقيقة الرابعة والأربعون ، كم أحرز اللاعب محمود السيد مدافع النجوم بالخطأ في مرماه في الدقيقة التاسعة والستون.

نتيجة مباراة بيراميدز والنجوم

نتيجة مباراة بيراميدز والنجوم في كأس مصر حيثُ أحرز اللاعب عبد الله بكري في الدقيقة الخامسة والسبعون ، وأخيرا أحرز اللاعب جون انطوي في الدقيقة الرابعة والثماون.

بينما علي الجانب الأخر فقد أحرز هدف النجوم الوحيد نادر الطويلة في الدقيقة الرابعة عشر من عمر المباراة.

ملخص مباراة بيراميدز والنجوم

ملخص مباراة بيراميدز والنجوم في كأس مصر حيثُ بدأ فريق النجوم التسديد في تلك المباراة عن طريق نادر الطويلة في الدقيقة الرابعة عشر من ضربة حرة، لكي بذلك ينتفض فريق بيراميدز علي مدار الشوطين ويسيطر علي كافة مجريات المباراة .

وبذلك يكون قد احرز لاعبوه نحو خمسة أهداف وأستطاع محمود السيد مدافع النجوم ان يضع لامساتة في الكرة وأن يضع هدفا في شباكة ، بخلاف الأهداف التي أضاعها لاعبو فريق الأهرمات ، ليتأهل نادي الأهرمات الي الدور السادس عشر في بطولة كأس مصر.