هدف أندريه كاريو للهلال ضد الإتفاق - تصوير المختصر نيوز
هدف أندريه كاريو للهلال ضد الإتفاق - تصوير المختصر نيوز

أحرز البيروفي "أندريه كاريو" هدف مباراة الهلال ضد الإتفاق، حيث أنتهت نتيجة المباراة بفوز نادي الهلال "الزعيم السعودي" علي نادي الإتفاق بهدف مقابل لا شيئ، خلال اللقاء الذي جمعهم منذ قليل، في إطار منافسات الجوله 21 من مباريات الدوري السعودي.

وجاء الهدف الوحيد في المباراة بقدم اللاعب أندريه كاريو بعد أسيست أكثر من رائع من اللاعب الدوسيري، نجم الهلال السعودي في إطار سعي النادي نحو لقب الدوري.

وجب الإشارة أن الزعيم السعودي بدء اللقاء بتشكيل مكون من، المعيوف في حراسة المرمي، أمامه رباعي دفاعي مكون من الشهراني في الجبهه اليسري، وجحغلي وجانج وفي الجهه اليسري البريك، وفي منتصف الملعب الثنائي الفرج وجوستافو كويلار، أمامهم الثلاثي الهجومي الدوسري، وجيوفينكو وأندريه كاريو، وفي الهجوم غوميس.

علي الجانب الأخر بدء نادي الإتفاق اللقاء بتشكيل مكون من، مبولحي في حراسة المرمي، أمامه رباعي دفاعي مكون من القميزي وسيدريك يامبيري وسعيد الربيعي وإبراهيم محنشي، وفي خط الوسط فيليب كيس وإلياس باربوزا، وثلاثي هجومي محمد الكويكبي وسوليمان دوكارا وسعد السلولي، ورأس حربه وليد أزارو.

أهداف مباراة الهلال ضد الإتفاق، هدف أندريه كاريو

https://www.youtube.com/watch?v=qmrUj8Vq-70

الإحصاءات الخاصة بمباراة الهلال ضد نادي الإتفاق

التسديدات: 10 مقابل 15.

التسديدات علي المرمي: 3 مقابل 1.

الإستحواذ: 56% مقابل 44%.

التمريرات: 495 مقابل 394.

دقه التمرير: 83% مقابل 82%.

الأخطاء: 9 مقابل 16.

البطاقات الصفراء: 2 مقابل 1.

حالات التسلل: 4 مقابل 0.

الضربات الركنيه: 8 مقابل 1.

بعد هذا الفوز أحتل الهلال السعودي المركز الأول في الدوري برصيد 50 نقطة بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه النصر برصيد 42 نقطه.

وفي المقابل توقف رصيد الإتفاق السعودي عند النقطة 26 في المركز الحادي عشر، حيث حقق الفوز في 8 مباريات وخسر في 11 مباريات وتعادل في مبارتين.