عبد الرزاق حمد الله صاحب الهدف الثاني في مباراة النصر والعين
عبد الرزاق حمد الله صاحب الهدف الثاني في مباراة النصر والعين

سجل أهداف مباراة النصر والعين التي أنتهت منذ قليل بفوز نادي النصر في مباراته التي أنتهت منذ قليل ضمن منافسات دوري أبطال أسيا في نسختة الحالية، كلآ من مختار علي في الدقيقة 57 وعبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 80، بينما سجل الهدف الوحيد للعين الإماراتي اللاعب عمر ياسين ف الدقيقة 18 من زمن المباراة.

أنتهت مباراة النصر ضد العين الإماراتي منذ قليل يفوز هام للغاية لنادي النصر السعودي، في إطار سعيه نحو تحقيق لقب بطولة دوري أبطال أسيا في نسختها الحالة عام 2020، بفوز النصر بنتيجة 2-1 في مباراة دراماتيكية.

وبعد فوز النصر اليوم علي العين، يحافظ النادي السعودي علي حظوظة في التأهل إلي الدور القادم من البطولة، حيث يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب في أنتظار نتيجة مباراة اليوم بين سبهان والسد الجارية الأن.

وبعد نهاية مباراة النصر والعين، يتزيل النادي الإماراتي المركز الأخير في جدول ترتيب المجموعة، برصيد صفر من النقاط، بعدما لعب الفريق مبارتين في المجموعة وخسرهم، حيث لم يسجل الفريق سوي هدف وحيد في مباراة اليوم وفي المجموعة، في حين أستقبلت شباكة ستة أهداف.

أهداف مباراة النصر والعين اليوم في بطولة أسيا

سجل أهداف "مباراة النصر ضد العين" اليوم لاعب ناي العين الإماراتي عمر ياسين في الدقيقة الثامنة عشر من عمر الشوط الأول، وتعادل النصر عن طريق اللاعب مختار علي في الدقيقة السابعة والخمسون، وأضاف الهدف الثاني هدف الفوز المهاجم عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة الثمانون.

نتيجة مباراة النصر ضد العين

وحول نتيجة المباراة فقد فاز المصر ضد العين في مباراة اليوم القوية للغاية بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد للعين، في اللقاء الذي جمعهم اليوم علي ملعب "إستاد هزاع بن زايد" في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ترتيب المجموعة بعد فوز النصر علي العين

مازال المركز الأول غير معلوم حتي هذه اللحظة، ولكن السد متقدم حاليآ علي نادي سباهان بنتيجة 1-0، وفي حال أنتهاء المباراة بهذه النتيجة سيصبح السد في المركز الأول في المجموعة.

المركزالفريقفوزخسارةتعادلالنقاط
1السد1014
2النصر1014
3سباهان1103
4العين0200