بغداد بونجاح صاحب الهدف الأول للسد في مباراة النصر ضد السد اليوم
بغداد بونجاح صاحب الهدف الأول للسد في مباراة النصر ضد السد اليوم

أنتهت المباراة المثيرة للغاية مباراة النصر ضد السد في البطولة الأسيوية، التي أنتهت منذ دقائق قليلة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين العنيدين في بطولة دوري أبطال أسيا مرحلة المجموعات في مباراة مميزة جدآ من جانب الفريقين اليوم.

نتيجة مباراة النصر والسد اليوم

انتهت المباراة "مباراة النصر والسد" بين الفريقين اليوم باتعادل الإيجابي بنتيجة هدفين مقابل هدفين خلال اللقاء الذي جمعهم اليوم ضمن منافسات المجموعة "د" الجولة الأولي من مرحلة المجموعات.

أهداف مباراة النصر والسد في البطولة الأسيوية

سجل أهداف مباراة النصر والسد اليوم كلآ من عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 7 وتعادل للسد الجزائري بغداد بونجاح في الدقيقة 9، وسجل الهدف الثاني للسد حسن الهيدوس في الدقيقة 48، وتعادل اللاعب عبد الرحمن العبيد لنادي النصر في الدقيقة 53.

وشهدت المجموعة "د" عدد من المباريات المميزة للغاية حيث خسر نادي العين الإماراتي منذ قليل بنتيجة كبيرة أمام نادي سباهان ويمكنك معرفة تفاصيل "مباراة العين وسباهان" التي أنتهت منذ قليل ضمن مباريات المجموعة "د"، ويمكنكم معرفة ترتيب المجموعة من هنا.

قد يهمك أيضآ:-

نتيجة مباراة الشارقة والتعاون اليوم في البطولة الأسيوية مرحلة المجموعات

ملعب مباراة النصر والسد

وقد أقيم المباراة المثيرة اليوم مباراة النصر ضد السد القطري علي ملعب نادي النصر، ملعب أستاد فيصل بن فهد بالمملكة العربية السعودية.