نتيجة مباراة الأهلي والوحدة
نتيجة مباراة الأهلي والوحدة

أهداف مباراة الأهلي والوحدة حيثُ نجح الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي في العبور إلى دور نصف النهائي لـ بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك بعد الفوز على الوحدة بنتيجة هدفين لهدف في دور الثمانية.

أهداف مباراة الأهلي ضد الوحدة حيثُ أنتهي الشوط الأول من مباراة الأهلي والوحدة، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل من الفريقين في دوري الأضواء السعودي.

أهداف مباراة الأهلي والوحدة

وفي سياق رياضي متصل فقد كان الوحدة بادر بالتسجيل عبر اللاعب عبدالله الزوري في الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الأول، ثم رد اللاعب السوري عمر السومة بتسجيل هدف التعادل للأهلي من ركلة جزاء في الدقيقة السادسة والعشرين من عمر الشوط الأول.

نتيجة مباراة الأهلي ضد الاهلي

وفي الشوط الثاني، نجح اللاعب الألماني ماركو مارين في إضافة ثاني أهداف الأهلي بالدقيقة الثامنة والستين، مستغلًّا التمركز الخاطئ لمدافعي نادي الوحدة.

ملخص مباراة الوحدة والاهلي

وأُقيمت مباراة الوحدة والأهلي على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية ، وسوف يواجه الأهلي، نادي النصر في دور الأربعة في كأس الملك.

علي الجانب الأخر فقد حل الفريق الكروي الأول بنادي الاهلي بقيادة مدربه السويسري ، كريستيان غروس ، ضيفا على الوحدة في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

أهلي جدة دخل مباراة اليوم منتشيا بالانتصار الذي حققه على ابها بثلاثية مقابل هدف ، حيث عاد من خلاله لدرب الانتصارات بعد خسارته مرتين أمام الشباب والهلال ، ليحتل المركز الثالث برصيد ستة وعشرون نقطة.

علي الجانب الأخر فأن فريق الوحدة ، فعلى الرغم من المشوار المثالي الذي يحققه مع الأورجوياني دانيال كارينيو ، إلا انه يتعرض لنتائج متذبذبة في دوري المحترفين ، أقبعته في المرتبة السابعة برصيد أربعة وعشرون نقطة.

ولا شك ان أهلي جدة يستهدف رد اعتباره أمام الوحدة في مباراة السبت المقبل ، بعد ان نجح فرسان مكة في الاطاحة بكتيبة الراقي من ذات البطولة خلال دور 16 الموسم الماضي ، عندما ابتسمت ركلات الترجيح للأول مع مدربه المصري ، أحمد حسام ميدو ، على حساب الأخير بنتيجة 3/1.صور

وقد أنطلقت مباراة الأهلي ضد الوحدة السعودي في تمام الساعة 18:40 بتوقيت مكة المكرمة ، وتم أذاعتها عبر القنوات الرياضية السعودية الأولى HD ، وذلك بعد اللقاء الذي جمع بين أبها والفتح التي أقيم في تمام الساعة 15:55 بتوقيت مكة المكرمة.