وليد أزارو يدخل في اصابة غير معرف حدود ضررها والسبب ناشئ النادي الاهلي الجديد

خضع معتدي الاهلي وليد أزارو للكشف الطبي اليوم، بعدما تعرض رأس حربة الفرقة الرياضية الأضخم للساحرة المستديرة كرة القدم بالنادى الاهلي للإصابة أثناء تمرين الفرقة الرياضية، اليوم يوم الاربعاء، والمقام في ملعب التتش بموضع الجزيرة، وأتت سحجة أزارو متمثل في خبطة ذات بأس فى القدم عقب التحام قوى مع زميله محمد عبد المنعم لاعب دفاع فرقة رياضية الشبان وخرج أزارو من المران، حيث خضع لفحص طبى وآب بعدها لمتابعة المران بأسلوب طبيعى. 


واستأنف الأهلى تدريباته وضح اليوم يوم الاربعاء بعد السكون التى إكتسبها الفرقة الرياضية لمقدار 24 ساعة بعد التوفيق على التحالف السكندرى أول البارحة الاثنين بأربعة غايات نقية فى الجولة العاشرة من لقاء رياضي الدورى الفاخر، ويتحضر الأهلى لمجابهة بلاتينيوم بطل زيمبابوى السبت الآتي على استاد السلم فى إطار ماتشات الجولة الثالثة من دورى المجموعات لمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

 وقد كانت الميديا المغربية قد سلطت الضوء على إضائة أزارو فى لقاء رياضي الإقليمي والاتحاد السكندرى التى تمت إقامة البارحة الأضخم ، الأثنين، باستاد القاهرة عاصمة مصر، فى المسابقة المؤجلة من الجولة العاشرة في إطار مسابقات الدورى العام، والتى اختتمت بفوز الأهلي بأربعة أهداف نقية ليغرد منفرداً بالمقدمة بمخزون 24 نقطة.

وكتب موقع "اليوم 24"، "في أعقاب ثوان من دخوله.. أزارو يحط بصمته فى رباعية الأهلى المصرى"، وصرح "وحط الدولى المغربى وليد أزارو، لاعب الأهلى المصرى، بصمته في مكسب فريقه الفضفاض بأربعة أهداف نقية عشية الاثنين، على ضيفه التحالف السكندرى، وبالرغم من دخوله خلفا طوال نصف المباراة الثاني من عمر الماتش، لكن ازارو إستطاع من إبرام ثالث غايات الاجتماع، حتى الآن دقيقة إحدى دخوله".

أما موقع "المسابقة الرياضية" فكتب "أزارو يسجل من أول لمسة.. والأهلى يطير بالعلامة التامة فى الدورى المصرى"، وصرح "وجّه النادى الأهلى على متنافس عصري فى الدورى المصرى، كان الأكثر قربا على نطاق المقر هو التحالف السكندرى، بانتصار ساحق بأربعة أهداف نقية لحساب الجولة العاشرة من اللقاء الرياضي"، مبيناً أن الأهلى كان فى أحسن حالاته الفنية طوال الاجتماع، مضيفاً، أن وليد أزارو نجح فى إلحاق المقصد الـ3 للنادي الاهلي من أول لمسة عقب إشتراكه في "عوضاً" فى اللقاء الرياضي.