في المونديال.. التشكيل المتوقع لمواجهة باريس وبيرو
في المونديال.. التشكيل المتوقع لمواجهة باريس وبيرو

في المونديال.. التشكيل المتوقع لمواجهة باريس وبيرو صحيفة المختصر نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم في المونديال.. التشكيل المتوقع لمواجهة باريس وبيرو، في المونديال.. التشكيل المتوقع لمواجهة باريس وبيرو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، في المونديال.. التشكيل المتوقع لمواجهة باريس وبيرو.

صحيفة المختصر يحتضن استاد إكاتيريتبيرج أرينا، مباراة منتخب باريس أمام بيرو، اليوم الخميس، في تمام الساعة الخامسة مساءً، ضمن مباريات الجولة الثانية، لحساب المجموعة الثالثة، التي تضم الدنمارك وأستراليا، بمنافسات كَـأْس العالم 2018، والمقامة في روسيا للمـرة الأولي في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 تمــور إلى 15 حزيــران.

وتغلبت الدنمارك في الجولة الأولى على بيرو بهدف نظيف أحرزه يوسف بولسن، فيما خسرت أستراليا بهدفين مقابل جول أمام باريس، أحرز هدفي الديوك أنطوان جريزمان من ضربة جزاء وعزيز بيهيش جول في مرماه، فيما سجل جول أستراليا ميلي جديناك من ضربة جزاء.

الشكيل المتوقع لفرنسا

هوجو لوريس؛ بينجامين بافار، سامويل أومتيتي، رفاييل فاران، لوكاس هيرنانديز، بلايز ماتويدي، نجولو كانتي، بول بوجبا، أنطوان جريزمان، كيليان مبابي، أوليفييه جيرو

الشكيل المتوقع لبيرو

بيدرو جاليسي؛ لويس أدفينكولا، ألبرتو رودريجيز، كريستيان راموس، ميجيل تراوكو، بيدرو أكينو، يوشيمار يوتون؛ إيديسون فلوريس، أندريه كاريو، جيفرسون فارفان. باولو جيريرو.

هل تعلم؟

هذان الفريقان لا يعرفان بعضهما البعض، حيث يعود اللقاء الوحيد بين البلدين إلى أبريل 1982، قُبيل الظهور البيروفي السابق في كَـأْس العالم، علماً أن الغلبة في تلك المناسبة كان من نصيب أبناء الولايات المتحدة الأمريكية الجنوبية بهدف واحد في باريس.

وتتصدر باريس جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقط بفارق الأهداف، فيما تأتي الدنمارك في المركز الثاني برصيد 3 نقط، ثم تأتي أستراليا في المركز الثالث وبيرو في المركز الرابع بلا نقاط.

ويقود المباراة تحكيميا وفقًا لما أعلنته لجنة الحكام، الحكم الإماراتي محمد عبد الله حسن محمد صاحب الـ40 سـنةًا، ويعاونه كمساعد أول محمد أحمد يوسف الحمادي، بينما سيكون حسن المهري مساعدا ثانيًا، فيما سيكون جاني سيكازوي حكمًا رابعًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، في المونديال.. التشكيل المتوقع لمواجهة باريس وبيرو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري