وزير الشباب والرياضة يلتقي شباب الإعلاميين والصحفيين
وزير الشباب والرياضة يلتقي شباب الإعلاميين والصحفيين

وزير الشباب والرياضة يلتقي شباب الإعلاميين والصحفيين صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية وزير الشباب والرياضة يلتقي شباب الإعلاميين والصحفيين، وزير الشباب والرياضة يلتقي شباب الإعلاميين والصحفيين ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، وزير الشباب والرياضة يلتقي شباب الإعلاميين والصحفيين.

صحيفة المختصر التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم السبت، شباب الصحفيين والإعلاميين، لفتح آفاق جديدة للتعاون والتواصل بين الوزارة ووسائل الإعلام، وذلك بقاعة الـمسرح بمركز شباب صحيفة المختصر.

استمع وزير الشباب والرياضة لمقترحات وآراء الحضور من الإعلاميين والصحفيين، مبينًا أن الإعلام عمود فقري لنجاح أي مؤسسة، متمنياً أن تساهم مثل هذه اللقاءات مع كافة الوسائل الإعلامية في تطوير المنظومة الشبابية والرياضية لخدمة النشء والشباب.

وشدد "صبحي" على ضرورة تكاتف أجهزة الدولة كافة مع المؤسسات الإعلامية لتسليط الضوء على الإنجازات التي حققتها الدولة في الأونة الأخيرة على كافة الأصعدة، كما ناشد شباب الصحفيين بدراسة كيفية تعظيم الاستفادة من الأنشطة التي تقدمها الوزارة لشباب مصر ونشئها، والعمل على تحديد آليه جديدة لوضع أنشطة تلائم النشء والشباب وتتفق مع استراتيجية وزارة الشباب والرياضة.

 

 

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : بوابة الشروق