وهبي الخزري هداف في أول مقابلة له مع سانت إيتيان
وهبي الخزري هداف في أول مقابلة له مع سانت إيتيان

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

صحيفة المختصر تمكن الدولي التونسي و نجـم سانت إيتيان الفرنسي وهبي الخزري من وضع أول أهدافه مع فريقه الجديد في أول مقابلة رسمية بعد إنتقاله إلى صفوف الْفَـرِيق قادما من فريق رين في المركاتو الصيفي الحالي.

و تمكن الخزري من إحراز الهدف في الدقيقة 45 في المقابلة التي جمعت فريقه بغانغون في الجولة الإفتتاحية للبطولة الفرنسية و جاء الهدف بعد توزيعة من اللاعب لويس ديوني قبل أن يعدل كارلوس تورام النتيجة من ضربة جزاء في الدقيقة 56 ثم أضاف اللاعب لويس ديوني جول الإنتصار لسانت إيتيان في الدقيقة 80.

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وهبي الخزري هداف في أول مقابلة له مع سانت إيتيان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر