ميلان يعير أندري سيلفا إلى إشبيلية
ميلان يعير أندري سيلفا إلى إشبيلية

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

صحيفة المختصر أعلن نادي إشبيلية الإسباني اليوم السبت 11 أوت 2018 عن توصله لاتفاق رسمي مع نظيره ميلان الإيطالي من أجل استعارة مهاجمه البرتغالي اندري سيلفا لمدة موسم واحد، مع أحقية الشراء في المركاتو الصيفي القادم.

ويعتبر سيلفا سابع صفقات إشبيلية أَثْنَاء الانتقالات الصيفية الحالية بعد ضمه في السابق روكى ميسا، أمادو، فاكليك، غوميز، جناجنون وأليكس فيدال.
وكان ميلان قد ضم المهاجم البرتغالي الصيف السابق من بورتو مقابل 38 مليون يورو، ولكنه فشل فى تحضير المستوى المنتظر منه حيث خاض 40 مباراة سجل خلالهم 10 رؤية.

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ميلان يعير أندري سيلفا إلى إشبيلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر