كرة اليد يؤكد أن المنتخب التونسي للصغريات أمام فُـرْصَة لتحقيق إنجاز غير مسبوق
كرة اليد يؤكد أن المنتخب التونسي للصغريات أمام فُـرْصَة لتحقيق إنجاز غير مسبوق

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

صحيفة المختصر يخوض المنتخب الوطني التونسي للصغريات اليوم السبت 11 أوت 2018 بداية من الساعة 19:00 مقابلة مهمة أمام منتخب مونيتيغرو في إطار الجولة الرابعة من نهائيات كَـأْس العالم لكرة اليد للصغريات بولونيا 2018

و يكفي المنتخب الوطني تحقيق الإنتصار في المقابلة لتحقيق ترشح تاريخي للدور الثاني بعد الغلبة على منتخب كازاخستان بنتيجة 36-26 في الجولة الثالثة.
و ستكون المقابلة منقولة على الصفحة الرسمية للجامعة التونسية لكرة اليد.
و تحتل لاعبة المنتخب الوطني التونسي فدوى عويج صدارة هدافي المونديال إلى حد الان برصيد 32 هدفا.
يشار إلى أن المنتخب الكوري الجنوبي يتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط يليه منتخب باريس بنفس الرصيد و منتخب إسبانيا برصيد 3 نقاط ثم المنتخب الوطني التونسي في المرتبة الرابعة برصيد نقطتين متقدما على مونتينغرو (1 نقطة) و كازاخستان (0 من النقاط).

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، كرة اليد يؤكد أن المنتخب التونسي للصغريات أمام فُـرْصَة لتحقيق إنجاز غير مسبوق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر