تشيلسي يفتتح الموسم بفوز ثلاثي على هدرسفيلد
تشيلسي يفتتح الموسم بفوز ثلاثي على هدرسفيلد

تشيلسي يفتتح الموسم بفوز ثلاثي على هدرسفيلد صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية تشيلسي يفتتح الموسم بفوز ثلاثي على هدرسفيلد، تشيلسي يفتتح الموسم بفوز ثلاثي على هدرسفيلد ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، تشيلسي يفتتح الموسم بفوز ثلاثي على هدرسفيلد.

صحيفة المختصر حقق تشيلسي فوزاً مستحقاً على مضيفه هيدرسفيلد تاون بثلاثية نظيفة ، ضمن مباريات الجولة الأولى للدوري الإنجليزي الممتاز.

تشيلسي في أول مباراة رسمية تحت قيادة الإيطالي ماوريسيو ساري قدم أداء جيد في ملعب "كريكلس " ، ليبرهن على إستعداده للموسم الجديد من الـدوري .

الفرنسي نجولو كانتي أفتتح اهداف تشيلسي في الدقيقة 34 ، قبل أن يسدد الوافد الجديد الإيطالي جورجينهو من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول بلحظات .

الجولة الثانية لم يأتي بجديد ، مع سيطرة تشيلسي على المباراة وتراجع هيدرسفيلد إلى الدفاع ، الأمر الذي لم يعود بالفائدة على النَّـادِي المضيف فتلقى هدفاً ثالثاً عن طريق الإسباني بيدرو في الدقيقة 80 بتمريرة حاسمة من البلجيكي ادين هازارد المرتبط بالرحيل خارج ناديه .

وشهدت المباراة جلوس رمضان صبحي نجم منتخب مصر على دكة البدلاء طوال المباراة ، حيث لم يعتمد عليه المدرب ديفيد فاجنر .

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : بوابة الشروق