فيديو .. أبرز الأخطاء التحكيمية على حلبات المصارعة!
فيديو .. أبرز الأخطاء التحكيمية على حلبات المصارعة!

فيديو .. أبرز الأخطاء التحكيمية على حلبات المصارعة! صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية فيديو .. أبرز الأخطاء التحكيمية على حلبات المصارعة!، فيديو .. أبرز الأخطاء التحكيمية على حلبات المصارعة! ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، فيديو .. أبرز الأخطاء التحكيمية على حلبات المصارعة!.

صحيفة المختصر يوما بعد يوم تنكشف بعض التسريبات أو التلميحات الخاصة بمهرجان الأحلام راسلمينيا 35 في العام القادم.

وكما تحدثت تقارير عن احتمالية فعالية الأسطورة ذا روك- داوين جونسون في مهرجان راسلمينيا 35، تحدثت أيضا عن إمكانية تواجد أسطورة المصارعة الحرة ستيف أوستن في مهرجان الأحلام.

ولكن اهتمت تقارير صحفية بالبحث وراء المبلغ المادي الذي يمكن أن تدفعه WWE للأسطورة ستيف أوستن من اجل إجتياز نزال جديد على حلبة المصارعة.

وقد نقلت تقارير عن الصحفي ديف ميلتزر المقرب من مصادر صنع القرار في اتحاد WWE تأكيداته بأن هناك مبلغ مالي ضخم تم رصده للأسطورة ستيف أوستن من اجل إجتياز نزال في مهرجان الأحلام.

وذكر ميلتزر إن هذا المبلغ يخبر 10 مليون دولار تم رصده لستيف أوستن من أجل عودته.

ولكن ميلتزر أشار إلى أن ستيف أوستن لن يكون بنفس اللياقة التي كان يتمتع بها في السابق وخاصة أنه ابتعد فترة طويلة عن حلبات المصارعة، ولذلك فعليه أن يحصل على تصريح طبي من أجل إجتياز نزال جديد على حلبة المصارعة، مستبعدا أن يخوض اوستن مواجهة في راسلمينيا 35.

اقرأ المزيد

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : سبورت 360