كارتيرون يقود تمرينات المستبعدين عن مواجهة النجمة قبل السفر إلى الإسكندرية
كارتيرون يقود تمرينات المستبعدين عن مواجهة النجمة قبل السفر إلى الإسكندرية

كارتيرون يقود تمرينات المستبعدين عن مواجهة النجمة قبل السفر إلى الإسكندرية صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية كارتيرون يقود تمرينات المستبعدين عن مواجهة النجمة قبل السفر إلى الإسكندرية، كارتيرون يقود تمرينات المستبعدين عن مواجهة النجمة قبل السفر إلى الإسكندرية ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، كارتيرون يقود تمرينات المستبعدين عن مواجهة النجمة قبل السفر إلى الإسكندرية.

صحيفة المختصر يقيم لاعبو النَّـادِي الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء الغائبون عن قائمة النَّـادِي بالبطولة العربية تدريباتهم صباح غد الأحد على ملعب التتش بالجزيرة .

ويقود الفرنسي باتريس كارتيرون تمرين اللاعبين الغائبين عن قائمة البطولة العربية في التاسعة من صباح غد الأحد  قبل سفره إلى الإسكندرية .

جديـر بالذكـر أن كارتيرون كان قد أعلن قائمة اللاعبين الذين تم قيدهم في قائمة  البطولة العربية وضمت القائمة 28 لاعبا.

ويستعد القلعة الحمراء لمواجهة النجمة اللبناني في ذهاب دور ال 32 للبطولة العربية والمحدد لها يوم الاثنين القادم على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : بوابة الشروق