نادال يطيح بسيليتش ويتأهل للمربع الذهبي ببطولة كَـأْس روجرز لكرة المـضرب
نادال يطيح بسيليتش ويتأهل للمربع الذهبي ببطولة كَـأْس روجرز لكرة المـضرب

نادال يطيح بسيليتش ويتأهل للمربع الذهبي ببطولة كَـأْس روجرز لكرة المـضرب صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية نادال يطيح بسيليتش ويتأهل للمربع الذهبي ببطولة كَـأْس روجرز لكرة المـضرب، نادال يطيح بسيليتش ويتأهل للمربع الذهبي ببطولة كَـأْس روجرز لكرة المـضرب ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، نادال يطيح بسيليتش ويتأهل للمربع الذهبي ببطولة كَـأْس روجرز لكرة المـضرب.

صحيفة المختصر صعد النجم الإسباني، رافاييل نادال، المصنف الأول على العالم، إلى الدور قبل النهائي ببطولة كَـأْس روجرز لكرة المـضرب المقامة بمدينة تورونتو الكندية، بعدما تغلب على الكرواتي مارين سيليتش المصنف السادس للبطولة 2 / 6 و6 / 4 و6 / 4 فجر اليوم السبت ضمن منافسات دور الثمانية.

وقدم سيليتش المصنف السابع على العالم ، بداية قوية وانتزع المجموعة الأولى لكن نادال استعاد توازنه سريعا عبر المجموعة الثانية، وحسم المباراة وبطاقة التأهل بانتزاع المجموعة الثالثة الحاسمة.

واعترف نادال بأن سيليتش قدم مستويات رائعة أَثْنَاء المجموعة الأولى كما جعل الأمور صعبة بالنسب له في المجموعتين الأخريين.

وذكر نادال "حاولت المقاومة والصمود أضخم ، وركزت على الوصول لإيقاع اللعب المطلوب والتحلي بالإيجابية."

وتفوق نادال ، بطل باريس المفتوحة (رولان جاروس) والمتوج بلقب كَـأْس روجرز ثلاث مرات ، على سيليتش 6 / 2 من حيث مجموع مرات الغلبة، والهزيمة في سجل المباريات التي جمعت بينهما.

وتعد البطولة الحالية هي الأولى لنادال على الملاعب الصلبة، منذ انسحابه أمام سيليتش في دور الثمانية ببطولة أستراليا المفتوحة.

ويلتقي نادال في المربع الذهبي ، الروسي كارين خاشانوف ،الذي تأهل بالأنتصار على الهولندي روبين هاسه 6 / 3 و6 / 1 .

وفي وقت سابق من مساء الجمعة ، تغلب ستيفانوس تسيتسيباس على حامل اللقب الألماني ألكسندر زفيريف المصنف الثالث على العالم 3 / 6 و7 / 6 (13 / 11) و6 / 4 .

وثأر تسيتسيباس بذلك لهزيمته أمام زفيريف قبل أقل من أسبوع في بطولة واشنطن المفتوحة.

ويلتقي تسيتسيباس في الدور قبل النهائي ، الجنوب أفريقي كيفن أندرسون المصنف الرابع للبطولة، والذي تأهل بالأنتصار على البلغاري جريجور ديميتروف 6 / 2 و6 / 2 .

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : بوابة الشروق