تشيلسي يأمل في انطلاقة قوية تحت قيادة ساري أمام هدرسفيلد
تشيلسي يأمل في انطلاقة قوية تحت قيادة ساري أمام هدرسفيلد

تشيلسي يأمل في انطلاقة قوية تحت قيادة ساري أمام هدرسفيلد صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية تشيلسي يأمل في انطلاقة قوية تحت قيادة ساري أمام هدرسفيلد، تشيلسي يأمل في انطلاقة قوية تحت قيادة ساري أمام هدرسفيلد ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، تشيلسي يأمل في انطلاقة قوية تحت قيادة ساري أمام هدرسفيلد.

صحيفة المختصر نيوكاسل أمام توتنهام.. وبرايتون يواجه واتفورد.. إيفرتون ضد وولفرهاميتون .. وفولهام وكريستال بالاس.. كارديف سيتي يواجه بورنموث

تستكمل اليوم منافسات الجولة الأولى من الـدوري الإنجليزي الممتاز «البريمرليج» بستة مباريات قوية حيث يحل توتنهام هوتسبير ضيفًا ثقيلا على نيوكاسل يونايتد في الواحدة ظهرًا، بينما تقام أربع مباريات في تمام الساعة الرابعة عصرًا، وهي واتفورد وبرايتون، والعائد إلى الـدوري الممتاز فولهام أمام كريستال بالاس، بينما يحل تشيلسي ضيفًا ثقيلًا على هدرسفيلد تاون، ويلتقي بورنموث مع الصاعد حديثًا كارديف سيتي، بينما تختتم مباريات اليوم في السادسة والنصف مساءً بلقاء وولفرهامبتون ضد إيفرتون.

ففي المباراة الأولى يستضيف نيوكاسل يونايتد على ملعبه سانت جيمس بارك فريق توتنهام في مستهل مشوار الفريقين بالبطولة، حيث يسعى فريق الماكبس إلى تحقيق نتيجة إيجابية لتشكل إنطلاقة قوية للفريق، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.

وعلى الجانب الأخر يسعى السبيرز إلى إقتناص أول 3 نقط في المنافسة، للدخول مبكرًا في أجواء المنافسة على المراكز الأولى بقمة الـدوري.

وشهدت أخر 6 مواجهات بين الفريقين تفوق فريق توتنهام على مستضيفة نيوكاسل، حيث حقق الغلبة في أربعة مباريات وتعرض للهزيمة في مباراتين.

وفي ثان مباريات اليوم يحل تشيلسي ضيفًا ثقيلا على فريق هدرسفيلد تاون في الرابعة عصرًا على ملعب جالفارم ستاديوم، أملا الغلبة والظفر بنقاط المباراة الثلاث.

ويطمح البلوز في تحقيق انطلاقة قوية تحت قيادة مدربه الجديد الإيطالي ماوريسيو ساري والذي تولى تمرين النَّـادِي خلفاً لمواطنه أنطونيو كونتي.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق هدرسفيلد إلى تحقيق نتيجة إيجابية سواء بالتعادل، أو تحقيق المفاجأة وخطف الغلبة على ملعبه ووسط جماهيره.

ولم يستطع هدرسفيلد تحقيق الغلبة في أخر أربع مباريات جمعت بين الطرفين، حيث استطاع البلوز تحقيق الغلبة في ثلاث مباريات وحدث التعادل في مباراة وحيدة.

وفي نفس التوقيت يستضيف واتفورد فريق برايتون على ملعب فيكارج رود، ويسعى الفريقان إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مستهل المنافسات بالبطولة قبل الاصطدام بفرق المقدمة.

وفي مباراة آخرى يستضيف فولهام العائد حديثًا إلى الـدوري الممتاز، فريق كريستال بالاس على ملعب كرافين كوتاج.

ويسعى فولهام إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مستهل مشواره في الـدوري الممتاز، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور. حيث يأمل النَّـادِي في وجود الانسجام بين الصفقات الجديدة للفريق والتي قدرت بـ105 مليون جنيه إسترليني كأكثر فريق إنفاقا في سوق الانتقالات فور صعوده من دوري الدرجة الأولى.

على الجانب الأخر يسعى كريستال بالاس إلى تحقيق أفضل نتيجة ممكنة من أمام مستضيفه الجديد على منافسات البريمرليج.

وفي مباراة آخرى يحل كارديف سيتي ضيفًا على بورنموث، على ملعب فيتنس فيرست ستديوم في نفس التوقيت، في أول ظهور للفريق بعد العودة إلى الـدوري الممتاز.

ويسعى كارديف سيتي إلى الظهور بشكل جيد وتحقيق نتيجة إيجابية في أول ظهور له، حتى يبتعد مبكرًا عن حسابات القاع.

بينما يسعى بورنموث إلى استغلال قلة الخبرة لدى لاعبي فريق كارديف سيتي في الـدوري الممتاز، لتحقيق انطلاقة قوية من أَثْنَاء الغلبة بنقاط المباراة الثلاث.

وفي أخر مبارايات اليوم يستضيف وولفرهاميتون على ملعبه، مولينيو، فريق إيفرتون في السادسة والنصف مساءً.

ويسعى الوجه الجديد على الـدوري الممتاز في الظهور بشكل جيد في مباراته الأولى، والخروج بنتيجة إيجابية سواء التعادل أو خط نقاط المباراة.

على الجانب الآخر يسعى فريق إيفرتون، المتسلح بالصفقات الجديدة، إلى تحقيق إنطلاقة قوية أمام مضيفه، والظفر بنقاط المباراة الثلاث، للتأكيد على الموسم القوي الذي قدمه النَّـادِي في النسخة الماضية من المسابقة.

وكان الموسم الجديد من الـدوري الإنجليزي، 2018 – 2019، قد انطلق مساء أمس الجمعة بمواجهة مانشستر يونايتد وليستر سيتي، والتي انتهت بتفوق الشياطين الحم بهدفين مقابل جول.

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : بوابة الشروق