فيديو : مانشستر يونايتد يفتتح الـدوري الإنجليزي بفوز صعب على ليستر
فيديو : مانشستر يونايتد يفتتح الـدوري الإنجليزي بفوز صعب على ليستر

فيديو : مانشستر يونايتد يفتتح الـدوري الإنجليزي بفوز صعب على ليستر صحيفة المختصر نقلا عن مرسال نيور نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية فيديو : مانشستر يونايتد يفتتح الـدوري الإنجليزي بفوز صعب على ليستر، فيديو : مانشستر يونايتد يفتتح الـدوري الإنجليزي بفوز صعب على ليستر ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، فيديو : مانشستر يونايتد يفتتح الـدوري الإنجليزي بفوز صعب على ليستر.

صحيفة المختصر الرئيسية » رياضة » فيديو | مانشستر يونايتد يفتتح الـدوري الإنجليزي بفوز صعب على ليستر
فيديو | مانشستر يونايتد يفتتح الـدوري الإنجليزي بفوز صعب على ليسترفيديو | مانشستر يونايتد يفتتح الـدوري الإنجليزي بفوز صعب على ليستر

افتتح مانشستر يونايتد منافسات الـدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بالأنتصار على ضيفه ليستر سيتي 2-1 مساء الجمعة، على ملعب “أولد ترافورد”.

وأحرز الفرنسي بول بوجبا والإنجليزي لوك شو هدفي يونايتد في الدقيقتين 3 و83، وسجّل جايمي فاردي جول ليستر الوحيد في الدقيقة 90+2.

ولم يقدّم مانشستر يونايتد المستوى المأمول منه، لا سيما في الشوط الأوّل، لكن الغلبة سيمنحه دفعة معنوية كبيرة، قبل مواصلة مشواره في المسابقة التي أحرز لقبها للمرّة الأخيرة العام 2013 في عهد المدرب الأسطوري أليكس فيرجسون.

لينـك مختصر

2018-08-11 2018-08-11

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : مرسال نيور