كورتوا يكشف عن اللاعب الذي جعله يعشق ريال مدريد
كورتوا يكشف عن اللاعب الذي جعله يعشق ريال مدريد

كورتوا يكشف عن اللاعب الذي جعله يعشق ريال مدريد صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية كورتوا يكشف عن اللاعب الذي جعله يعشق ريال مدريد، كورتوا يكشف عن اللاعب الذي جعله يعشق ريال مدريد ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، كورتوا يكشف عن اللاعب الذي جعله يعشق ريال مدريد.

صحيفة المختصر أثبت الحارس البلجيكي تيبو كورتوا على أنه يعشق ريال مدريد منذ أن كان طفلاً، مشيراً إلى أنه حققه حلمه بتمثيل الْفَـرِيق الذي وقع له اليوم بشكل رسمي لمدة 6 أعوام وبصفقة بلغت 35 مليون يورو.

وأشار كورتوا أن ايكر كاسياس كان السبب في أن يصبح مهووساً بريال مدريد منذ الصغر، حيث كان يتابعه باستمرار ويحاول أن يصبح مثله في المستقبل.

وذكر كورتوا أَثْنَاء المؤتمر الصحفي لتقديمه “كما قلت، أنا فخور جداً بأن ألعب لأفضل نادٍ في العالم، عندما كنت أشاهد كرة القدم وأنا طفلاً، كنت مفتوناً بريال مدريد جـراء ايكر كاسياس”.

وتابع “كنت من أشد المعجبين به، وكنت أتابعه دائماً وأراقبه، لقد استحوذ كاسياس على تفكيري أَثْنَاء فترة طفولتي، وذلك بفضل ردود فعله المدهشة أَثْنَاء المباريات”.

جديـر بالذكـر أن كورتوا لعب في صفوف العدو اللدود أتلتيكو مدريد لمدة 3 أعوام عندما كان معاراً من تشيلسي، وقد وصل مع الروخي بلانكوس إلى نهائي دُورِي أبطَال أوروبا وخسر أمام ريال مدريد تَخْت اشراف ايكر كاسياس.

اقرأ المزيد

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : سبورت 360