عموري خارج قائمة الهلال السعودي بكأس العرب للأندية
عموري خارج قائمة الهلال السعودي بكأس العرب للأندية

عموري خارج قائمة الهلال السعودي بكأس العرب للأندية صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية عموري خارج قائمة الهلال السعودي بكأس العرب للأندية، عموري خارج قائمة الهلال السعودي بكأس العرب للأندية ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، عموري خارج قائمة الهلال السعودي بكأس العرب للأندية.

صحيفة المختصر  

أعلن نادي الهلال السعودي قائمة النَّـادِي التي ستشارك في البطولة العربية للأندية الأبطال في نسختها 2018/2019.

ولم تضم القائدة اللاعب الإماراتي عمر عبد الرحمن الشهير بعموري نجـم العين الإماراتي السابق والمنضم حديثًا لصفوف الهلال في صفقة قياسية بلغت 60 مليون ريال لمدة موسم واحد.

وذكر نادي الهلال في بيان أنه تم اعتماد قائمة النَّـادِي يوم الثلاثاء السابق وفقًا للوائح الاتحاد العربي لكرة القدم في الوقت الذي حسم فيه الْفَـرِيق صفقة عموري أمس وهو ما تسبب في خروج اللاعب من القائمة العربية.

وضمت قائمة الهلال كلًا من: علي الحبسي ومحمد الواكد وعبدالله المعيوف وعلي آل بليهي وأحمد شراحيلي وألبرتو بوتيا ومحمد جحفلي وحسن قادش وياسر الشهراني ومحمد البريك ومحمد البقعاوي وعبدالله عطيف وعبدالملك الخيبري ومهند فلاتة وسلمان الفرج ومحمد كنو وناصر الدوسري وكارلوس إدواردو ومحمد الشلهوب ونواف العابد وسالم الدوسري وأحمد أشرف وعمر خربين وأندري كاريلو وفهد الرشيدي ومختار فلاتة.

 

 

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : بوابة الشروق