النني ينجو من شبح الرحيل عن أرسنال
النني ينجو من شبح الرحيل عن أرسنال

النني ينجو من شبح الرحيل عن أرسنال صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية النني ينجو من شبح الرحيل عن أرسنال، النني ينجو من شبح الرحيل عن أرسنال ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، النني ينجو من شبح الرحيل عن أرسنال.

صحيفة المختصر افلت محمد النني نجم المنتخب الوطني وأرسنال الإنجليزي من فخ الرحيل عن صفوف الجنرز، بعد أن كان مهدد حتي اللحظات الأخيرة من مغادرة جدران معقل المدفعجية، بعد غلق سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا.

النني واجه أَثْنَاء الساعات الماضية شبح الخروج من أرسنال ، في ظل الأخبـار التي أثبتت رغبة الإسباني يوناي إيمري المدير الفني للفريق بالتفريط في النني أو داني ويلباك من أجل التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبلي نجم برشلونة الإسباني، قبل أن تفشل إدارة النَّـادِي الإنجليزي في حسم الصفقة لصالحها ليبقي ديمبلي في البلوجرانا ويستمر النني مع أرسنال بالموسم الجديد.

نجم المنتخب الوطني محمد النني كان قد انتقل لصفوف أرسنال الإنجليزي في كانــون الثـاني سـنة 2016 قادماً من بازل السويسري، قبل أن يمدد تعاقده لخمس اعـوام جديدة منذ عدة أشهر، حيث شارك 72 مباراة بقميص الجانرز أحرز خلالهم هدفين وصنع 7 آخرين.

في وقت سـابق أن عثمان ديمبيلي البالغ من العمر 21 سـنةًا قد انتقل لصفوف لبرشلونة الصيف السابق قادماً من بروسيا دورتموند الألماني في صفقة قُدرت قيمتها بـ 115 مليون يورو، حيث شارك أَثْنَاء الموسم السابق في 23 مباراة بقيمص النَّـادِي الكتالوني أحرز خلالهم 4 رؤية وصنع 8.

 

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : بوابة الشروق