رسميًا .. إيفرتون يضم ياري مينا من برشلونة
رسميًا .. إيفرتون يضم ياري مينا من برشلونة

رسميًا .. إيفرتون يضم ياري مينا من برشلونة صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية رسميًا .. إيفرتون يضم ياري مينا من برشلونة، رسميًا .. إيفرتون يضم ياري مينا من برشلونة ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، رسميًا .. إيفرتون يضم ياري مينا من برشلونة.

صحيفة المختصر ضم إيفرتون الإنجليزي، اللاعب الكولومبي ياري مينا مدافع برشلونة، وذالك قبل دقائق من غلق باب الإنتقالات الصيفية بالبريميرليج.

وسيدفع الْفَـرِيق الإنجليزي 30 مليون يورو بالإضافة 1.5 مليون متغيرات، ووضع برشلونة بندًا في العقد يسمح باستعادة مينا مرة أخري في حالة حاجة الْفَـرِيق إلي اللاعب.

وكان مينا أقر الرحيل عن برشلونة بسسب قلة المشاركة، وخروج الدولي الكولومبي من حسابات المدير الفني للفريق أرنستو فالفيردي.

 جديـر بالذكـر أن الاعب البالغ من العمر 23 سـنةًا أحرز ثلاثة رؤية مع المنتخب الكولومبي أَثْنَاء إجتياز غمار منافسات كَـأْس العالم روسيا 2018.

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : بوابة الشروق