شتوتجارت يجدد عقد الأرجنتيني أسكاسيبار حتى 2023
شتوتجارت يجدد عقد الأرجنتيني أسكاسيبار حتى 2023

شتوتجارت يجدد عقد الأرجنتيني أسكاسيبار حتى 2023 صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية شتوتجارت يجدد عقد الأرجنتيني أسكاسيبار حتى 2023، شتوتجارت يجدد عقد الأرجنتيني أسكاسيبار حتى 2023 ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، شتوتجارت يجدد عقد الأرجنتيني أسكاسيبار حتى 2023.

صحيفة المختصر أعلن نادي شتوتجارت الألماني، اليوم الخميس عن تمديد عقد نجـم الوسط الأرجنتيني سانتياجو أسكاسيبار حتى 2023.

وانضم أسكاسيبار صاحب الـ21 عاما، إلى شتوتجارت في الصيف السابق بعقد يمتد لخمسة أعوام وظهر بشكل طيب أَثْنَاء 29 فعالية له في البوندسليجا.

وذكر مايكل ريسكه مدير الكرة في شتوتجارت "سانتي كان عنصرا مهما وقويا جدا في فريقنا منذ المباراة الأولى".

وأضاف "لديه قدر استثنائي من الحماس والقوة في طريقة لعبه".

وانهى شتوتجارت الموسم السابق من البوندسليجا في المركز السابع بعدما عاد من دوري الدرجة الثانية.

ويستهل شتوتجارت مشواره في الموسم الجديد بملاقاة مضيفه ماينز في 26 أغســطسَ الحالي.

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : بوابة الشروق